الكويت:solutions by stc شريكة PASS لتوفير حلول إدارة مواقف السيارات المتطورة

أعلنت شركة solutions by stc شراكتها مع مزود حلول إدارة مواقف السيارات المتطورة «PASS»، لتوفير حلول للشركات المتخصصة في هذا القطاع.

وفي بيان لها، قالت solutions by stc إن الشراكة الجديدة ستساعد في تعزيز خط إنتاج الشركة الرقمي مع دخولها قطاعًا جديدًا في السوق.

وبالنظر إلى أن حلول إدارة مواقف السيارات في حد ذاتها قطاع جديد في السوق، فقد كان لــ PASS دور رائد على المستوى المحلي في تقديم مثل هذه الخدمات بسجل حافل بالإنجازات.

وأضافت solutions by stc أنه من خلال هذا التعاون، ستصبح الشركة المزود الحصري لهذه التكنولوجيا المبتكرة لكل من قطاع الأعمال والقطاعات التجارية نيابة عن PASS، مع توفير خدمات إضافية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في تبني هذا الحل، ليضاف الى باقة الحلول التي تقدمها stc بقطاع الأعمال، بهدف تنويع محفظة عروض الشركة من الخدمات والمنتجات، ودعم نطاق خدماتها في السوق، من خلال تزويد العملاء بحلول مخصصة بناءً على متطلباتهم المتنوعة.

وفي التفاصيل، أشارت solutions by stc إلى ان الخدمة الجديدة تدمج حل وقوف السيارات الذكي مع العديد من التقنيات التي تهدف الى تعزيز التحول الرقمي للمستخدمين لدى الدخول والخروج من مواقف السيارات، حيث يتيح جهاز التعرف التلقائي على لوحة الأرقام (ANPR) الى تفعيل آلية صف السيارة الذكي عن طريق استخدام التعرف البصري على الأحرف لقراءة لوحات ترخيص المركبات وتخزين البيانات على جميع حركات المركبات داخل وخارج الموقف.

وأوضحت: «تم تصميم حل وقوف السيارات الذكي من أجل أن يصبح الحل المثالي لكل من الموظفين وأصحاب العمل، بما يسمح بتتبع جميع المعلومات المتعلقة بمواقف السيارات، ومن خلال «نظام الاشتراك»، سيتمكن أصحاب العمل من إدارة أماكن وقوف السيارات بكفاءة مع التخلص من استخدام تذاكر وقوف السيارات، أو الدفع نقدًا، أو أي تفاعل بشري غير ضروري».

وأضافت «كما تساعد هذه الميزة في تقصي جميع جهات الاتصال المرتبطة بالدخول والخروج من مبنى وقوف السيارات، وهي بمنزلة ميزة قيمة بالنظر إلى الوباء المستمر والتوجهات المتعلقة بالتباعد الاجتماعي».

وتعد خاصية «الحجز المسبق» ميزة أخرى مدرجة في التطبيق تسمح بالحجز المسبق للمستخدمين لمكان وقوف السيارات مسبقًا قبل الوصول إلى مبنى وقوف السيارات، وفي حال لم يتمكن المستخدمون من حجز مكان معين، سيتم تخصيص مكان شاغر في مكان قريب، مع الاستمرار في توفير الوقت الثمين خلال أوقات الازدحام.

ومن خلال استخدام الحلول التكنولوجية الحديثة والمبتكرة، توفر solutions by stc حاليًا مجموعة واسعة من العروض للعملاء من الشركات، ومساعدتهم في رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم. ولهذا تطبق الشركة نهج التفكير التصميمي أثناء التعاون مع قادة السوق لتزويد عملائها بأدوات فعالة يمكنها من تعزيز الكفاءة التشغيلية.

وكمزود لحلول الأعمال، تقدم solutions by stc أيضًا مجموعة من حلول الاتصال، والخدمات الثابتة أو اللاسلكية، وتكنولوجيا الجيل الخامس 5G، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإنترنت الأشياء ومنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات.

وفي هذا الإطار، أطلقت الشركة أيضًا تكنولوجيا 5G LIVEBUS، وهو حل حافلات آمن وذكي يدعمه اتصال شبكات الجيل الخامس لتوفير وسيلة نقل آمنة ومريحة للركاب.