«إنترناشونال بانكر»: «وربة» الأفضل ابتكاراً للخدمات بالكويت خلال 2021

حصد بنك “وربة” جائزتين مرموقتين، من مجلة “إنترناشونال بانكر”، كأفضل بنك ابتكاراً للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت، وكأفضل مقدم خدمة للعملاء في الشرق الاوسط لعام 2021.

وتعتبر المجلة مصدراً عالميًا رائدًا للتحليل الموثوق والآراء حول الأعمال المصرفية والمالية تحت إشراف خبراء ومحللين اقتصاديين عالميين.

وتستند المجلة في تقييمها للمؤسسات المالية الإسلامية إلى آراء مصرفيين ومحللين وخبراء ماليين متخصصين ومحررين وصحافيين من جميع أنحاء العالم، وتضع معايير ومنهجية مهنية دقيقة لقياس أداء هذه المؤسسات، منها الكفاءة في تطوير الأعمال والمنتجات، والقدرة على تلبية احتياجات قاعدة عملاء متنوعة في جميع القطاعات، فضلا عن الابتكار التكنولوجي في تقديم الخدمة ونوعية المنتج، وسمعة المؤسسة، ورضا العملاء، والعلاقات الاستراتيجية، والالتزام بالمعايير الأخلاقية.

وقال رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالتكليف في البنك، مساعد المزيد “نحن فخورون بجائزتي الأكثر ابتكاراً وتقديماً للخدمة في الكويت والشرق الاوسط لعام 2021″، مؤكدا أنه منذ سنوات أدخل البنك العديد من الخدمات والمنتجات الرقمية لأول مرة الى السوق الكويتي”.

وأضاف أن الجائزتين تؤكدان تفوق وتميز البنك تقنياً تكنولوجياً على مستوى السوق المحلي، كما تؤكدان نجاح البنك، وقوة أدائه وريادته في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء فيما يعكس ثقة عملائه.