بنك بوبيان لاستخدام تطبيق عيديتي لإرسال العيادي إلكترونياً

أعلن بنك بوبيان تشجيعه للجميع لاستخدام خدمة إرسال واستقبال العيادي إلكترونياً، باستخدام تطبيق عيديتي، وذلك في إطار دعم المبادرة التي طرحها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع البنوك الكويتية وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة K-Net.

وقال البنك في بيان صحافي “يعدّ تطبيق عيديتي الذي أطلقه بنك الكويت المركزي من العلامات الدالة على التوجّه السريع نحو التحول الرقمي للتعاملات المصرفية اليومية للعميل، وهي الاستراتيجية التكنولوجية الحديثة التي يتبناها البنك المركزي والبنوك الكويتية.

وأضاف التصريح “يعدّ تطبيق عيديتي الأول من نوعه على مستوى المنطقة، حيث تتوافر مجموعة مميزة من خدمات الدفع السريع والتحويل الإلكتروني الذي يمكن من خلاله الحصول على خدمات مرنة وآمنة وسريعة، مؤكدا أنه تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك يوفّر التطبيق خدمة رقمية متطورة لإرسال واستقبال العيادي إلكترونياً بكل سهولة وسرعة.

وأكد بنك بوبيان أن استخدام تطبيق عيديتي يهدف الى نشر ثقافة التقليل من استخدام الأوراق النقدية والاعتماد على الطرق الرقمية الحديثة في التعاملات المالية بجانب التقليل من زيارة الأفرع للحصول على الخدمة، تجنباً للازدحام داخل أفرع البنوك وأجهزة السحب الآلي.

وأضاف البنك: “دعمنا للتطبيق والتحفيز على استخدامه يأتي مواتياً لتوجهات بنك بوبيان في التحول الرقمي وتشجيع زيادة الإقبال على الخدمات المصرفية الرقمية بشكل سهل وميسّر يتناسب مع طبيعة العصر الحالي التي تتطلب السرعة والبساطة والأمان”.