بنك وربة الكويتي يواصل خدماته المصرفية لعملائه في إجازة «الأضحى»

يواصل بنك وربة تقديم خدماته المصرفية لعملائه الكرام، تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك، خلال الإجازة الرسمية بدءاً من بعد غد، حتى 22 يوليو الجاري عبر أجهزة “EBM” في أفرع الأفنيوز والشهداء والمطار لتسهيل تقديم الخدمات للعملاء.

وبهذا الشأن لفت البنك، في بيان صحافي أمس، إلى استمرار خدمة الاتصال الهاتفي عبر مركز الاتصال 1825555 ومنصات البنك لدى مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر “الأونلاين”، كما سيواصل فرع المطار العمل أثناء الإجازة الرسمية من الساعة 8:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً، بينما ستعمل الفروع التالية 18 الجاري، وهي “الراية وحولي والفروانية والجهراء والفحيحيل”.

وأفاد مدير إدارة أول إدارة الفروع والخدمات المصرفية الخاصة عبدالله الشعيل، بأن “وربة” مستعد لخدمة عملائه عبر تقديم جميع خدماته المصرفية خلال هذه الإجازة، وتوفير كل الخدمات المصرفية لعملاء البنك، بما فيها خدمات أجهزة “EBM”، إذ تقدم هذه الأجهزة مجموعة من الحلول المصرفية المتنوعة عبر أفضل التقنيات الآمنة، منها خدمات إيداع الأموال والشيكات.

وقال الشعيل، إن الخدمات “تتيح لعملاء بنك وربة إدراج أموال الشيكات ضمن حساباتهم فور إيداعها، وتقوم أجهزة “EBM” بأداء دور مهم في تقديم عدد من الخدمات الإلكترونية، منها السحب والإيداع النقدي والاستعلام عن الرصيد وتغيير كلمة السر وغيرها من الخدمات”. ولفت إلى أن عملاء “وربة” يمتلكون ميزات نوعية، إذ بإمكانهم إجراء جانب من العمليات المصرفية الأساسية عبر أجهزة الهواتف الذكية من خلال تطبيق بنك وربة الفريد من نوعه.

وذكر أن “وربة” سيستأنف تقديم خدماته المصرفية عبر كل فروعه المصرفية بعد انتهاء العطلة الرسمية مباشرةً بدءاً من 25 يوليو الجاري.