بنك الكويت الدولي:”KIB”يعلن فائزي «Blue Deal» التابع لحملة «حساب الشباب»

تحت مظلة حملته الموجهة لمكافأة عملاء “حساب الشباب”، توّج بنك الكويت الدولي “KIB” أخيراً عشرة فائزين في سحب “Blue Deal” الأخير، الذي أجري في مقره الرئيسي 21 يونيو الماضي، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن الفائزين بالسحب هم: منير العنزي، وغازي الحربي، وريتاج الشمري، ولطيفة الفوزان، وسالم العنزي، وفواز الحربي، وعبدالرحمن السعدي، وناصر المعيوف، وعبدالرحمن الرشيد، وسيتا المطيري.

وتم إطلاق السحب من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك، إذ كان السحب متاحاً لعملائه الجدد والحاليين من أصحاب حسابات الشباب، ليتم منح الفائزين منهم فرصاً لشراء عرض خاص يتضمن جهاز (playstaion 5) و كراسي ( Hyper X) للألعاب الإلكترونية بسعر حصري.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في “KIB” عثمان توفيقي، في كلمة بهذه المناسبة قال فيها: “دائماً كانت شريحة الشباب إحدى أهم شرائح العملاء لدينا في “KIB”، ونحن نبحث دائماً عن طرق ممتعة ومثيرة للارتقاء بتجربتهم المصرفية وتقديم عروض حصرية مع فوائد إضافية”. وأضاف توفيقي أن امتلاك حساب الشباب في “KIB” يوفر عدداً من الامتيازات والجوائز لكل من العملاء الحاليين والجدد، إذ يحصل العملاء الجدد على هدية قيمتها 50 دينار، كما يمكنهم الاستمتاع بخصومات حصرية ضمن عروض “Blue Deal” على مدار العام، والتي يقدمها شركائنا من متاجر البيع بالتجزئة والملابس والإلكترونيات، كذلك المطاعم وشركات السيارات”.

يذكر أنه تم تصميم حساب الشباب في “KIB” خصوصاً لتلبية احتياجات الطلاب والعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً، فهو عبارة عن حساب للاستثمار والادخار معاً، ويقدم مزايا مختلفة مثل حرية فتح حساب بدون وصي ودون حد أدنى لمبلغ الإيداع الأولي أو رصيد للمحافظة عليه.

كما تشمل مزاياه الأخرى توفير بطاقة حساب آلي مجانية ذات تصميم مميز، والقابلة للاستخدام في أكثر من مليون جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم بما في ذلك KNET وPOS، بالإضافة إلى ميزة توزيع الأرباح ربع السنوية بمعدل استثمار 60 في المئة وفق إعلان معدلات أرباح البنك الربع سنوية في الصحف اليومية ووسائل التواصل الاجتماعي، مما يجعل “KIB” خياراً جذاباً للطلبة والشباب.