البنك الأهلي الكويتي يوفر خدمة تطبيق «عيديتي» لعملائه

كشف البنك الأهلي الكويتي عن دعمه لتطبيق “عيديتي”، الذي يتيح للعملاء إرسال واستلام مبالغ العيدية إلكترونياً. وتم تدشين هذا التطبيق من خلال مبادرة طرحها بنك الكويت المركزي، بالتعاون مع البنوك الكويتية وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي- نت).

يُشار إلى أن تطبيق “عيديتي”، الذي يدخل عامه الثاني، يُعد الأول من نوعه في المنطقة، وهو يتيح للمستخدمين إرسال واستلام العيدية إلكترونياً خلال موسم عيد الأضحى عن طريق الهاتف الجوال بكل أمان وسلاسة. وعلاوة على ذلك، يمكن إرسال المبلغ إلى أي رقم هاتف محمول مسجل في الكويت، حتى للمستلمين الذين ليس لديهم حسابات مصرفية.

ويتضمن التطبيق مزايا إضافية، مثل: خيار تبادل ومشاركة رسائل وعبارات التهنئة الشخصية، واسترداد المكافآت النقدية، إضافة إلى خاصية تتبع حركة إرسال واستلام الأموال.

ومن خلال تبنيه للمبادرات الذكية، مثل تطبيق “عيديتي”، وتماشيا مع استراتيجية البنك الأهلي “بنك أسهل”، يتولى “الأهلي” قيادة جهود دمج وإتاحة الخدمات المصرفية لجميع شرائح المجتمع، حرصاً منه على تعزيز الشمول المالي، والتشجيع على التحول المتسارع نحو تبني المعاملات الرقمية.

ويواصل البنك تقديم عروضه المتنوعة، لضمان تزويد عملائه بحلول إنفاق ذكية ومجزية وتحافظ في الوقت نفسه على رفاهيتهم وراحتهم، من خلال ميزة إنجاز المعاملات المصرفية من دون تلامس.