بنك برقان الكويتي شراكة جديدة مع المركز العلمي

أعلن بنك برقان شراكة جديدة مع المركز العلمي، وهو أحد المراكز التي أنشأتها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، كجزء من مساعي البنك المستمرة في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية ومبادرات الاستدامة الاستراتيجية لدعم جهود حماية البيئة وزيادة الوعي المجتمعي بالقضايا البيئية.

وتؤكد هذه الشراكة مع المركز العلمي، والتي تمتد على مدى عام كامل، التزام البنك بتعزيز آليات التنسيق لدعم جهود رفع مستوى الوعي العام بالقضايا البيئية وبالأهمية الحيوية للمشاركة الفعالة في حماية البيئة، وتهدف، على وجه التحديد، إلى توفير الفرصة للشباب الكويتي للمشاركة في تجربة تعليمية غنية، من خلال برنامج التدريب الداخلي “كن محاورا علميا” في المركز العلمي، والذي يختص في مجال الاتصال العلمي.

ويشمل التعاون أيضا مبادرة لدعم إنتاج 12 حلقة من برنامج “الوطن ماله مثيل”، الذي ينتجه المركز العلمي، والذي يعرض حصريا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به، لإظهار الجمال المميز للبيئات الطبيعية في الكويت وتنوع الحيوانات والنباتات التي تعيش على أرضها.

ويتواصل برنامج التدريب الداخلي “كن محاورا علميا” على مدى يونيو ويوليو، ويستهدف الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاما، وصمم المركز العلمي هذا البرنامج ليدعم بناء قدرات المجتمع في مجالات تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، مع التركيز على دعم الشباب على توصيل عجائب العلوم، رسائل حماية البيئة وليكونوا قوة للتغيير من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. وسيشارك المتدربون الشباب في تطوير برامج المركز العلمي الصيفية لعام 2021 وإعدادها وتقديمها.

وتعليقا على هذه الشراكة الاستراتيجية، قالت مديرة العلاقات العامة في بنك برقان حصة النجادة: “يواصل بنك برقان التزامه بدوره الحيوي الداعم لمبادرات حماية البيئة وزيادة الوعي بالمسائل المتعلقة بها، من خلال حملات وأنشطة مختلفة تستهدف جميع أفراد المجتمع بشكل عام والشباب على وجه التحديد”.

وأكد مدير إدارة التسويق والاتصالات في المركز العلمي خالد الرملي التزام المركز نحو استدامة مستقبل الكويت، سواء من خلال تطوير المهارات وزيادة المعرفة والشغف بالعلوم لدى الشباب، أو من خلال أنشطة التوعية البيئية، مضيفا: “نحن على ثقة بأن هذه الشراكة مع بنك برقان ستؤدي إلى تأثير إيجابي في توعية المجتمع بالنظم البيئية الطبيعية الموجودة في بلدنا، وأشكال الحياة التي تتعرض للتهديد بسبب التأثيرات الخارجية المختلفة التي يمكن إيقافها من خلال زيادة الوعي”.

… ويقدم 10% خصماً لعملاء Youth من «Unique Hype»

 

كشف «برقان» عن تقديم عرض مميز جديد لعملاء حساب Youth للشباب، مع خصم 10 في المئة على مشترياتهم من Unique Hype، تماشياً مع التزامه بتوفير أفضل وأرقى العروض التي تلائم أسلوب حياة عملائه وتطلعاتهم.

وتُعد شراكة “برقان” مع Unique Hype، أول وأكبر منصة تسوق إلكتروني بالمنطقة متخصصة في بيع الإصدارات الخاصة والمحدودة للأحذية الرياضية والملابس وأحد أشهر العلامات التجارية للملابس الشبابية والرياضية، جزءاً من استراتيجية البنك، التي تهدف إلى تنويع مجموعة العروض التي يقدمها لعملاء حساب Youth ليستمتعوا بأسلوب حياة وتجربة تسوق استثنائية.

وسيتمكن عملاء حساب Youth للشباب من “برقان” من الاستمتاع بالعرض الخاص من Unique Hype على تشكيلة محددة حتى نهاية يوليو 2022.

ويمكن للعملاء الاستفادة من الخصم باستخدام الرمز الترويجي الخاص بالعرض “Burgan10” عند التسوق على موقع Unique Hype الإلكتروني، أو من محل Unique Hype بمركز الحمراء التجاري.