بيت التمويل الكويتي يثمن دور فريق التطعيم في جسر جابر

ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية وتقدير جهود الصفوف الأمامية، ثمّن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، دور فريق التطعيم في مركز التطعيم بجسر جابر والمراكز الأخرى، لدورهم الكبير في التنظيم وخدمة المراجعين لتلقّي التطعيم ضد فيروس كوفيد- 19.

جاء ذلك خلال زيارة نظمها «بيتك» بهدف تقديم الشكر والثناء للعاملين في المركز، وتقدير الجهود الوطنية المشتركة لمختلف القطاعات التي شملت، الى جانب الطواقم الطبية، رجال الداخلية، والإدارة العامة للدفاع المدني، وقوة الإطفاء، والهلال الأحمر، والطوارئ الطبية وغيرها من القطاعات المعنيّة.

وتؤكد زيارة «بيتك» التزامه بالمسؤولية الاجتماعية وحرصه على دعم أبطال الصفوف الأمامية أثناء تأدية واجبهم الوطني، بهدف تقديـر تفانيهم في العمل من أجل خدمة الكويت وسلامة شعبها، وتثمين دورهم المحوري في ظل الظروف الاستثنائية الحالية، مع تأكيد أهمية الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية بشأن التطعيم.

وعلى صعيد متصل، نجح «بيتك» في تنفيذ حملة تطعيم الموظفين وأسرهم بالتعاون مع وزارة الصحة، والتي كللت بالنجاح، وذلك في إطار حرص البنك على صحة موظفيه وسلامة عائلاتهم، وحرصه على صحة عملائه وجميع أفراد المجتمع.

ويواصل «بيتك» التزامه بدوره المجتمعي والوطني الرائد عبر دعم مختلف المبادرات التي تصب في مصلحة المجتمع وتدعم جهود الدولة بهذا الشأن، حيث كان «بيتك» سبّاقا، وله دور مجتمعي بارز في دعم الجهود الوطنية لمكافحة الجائحة.