قطر:Ooredoo تطلق جهاز POCO F3 المتوافق مع 5G

قالت Ooredoo: إنّ هاتف POCO F3 الجديد المتوافق مع 5G قد أصبح الآن متوفرًا لديها ويُمكن للعملاء شراؤه عبر متجر Ooredoo الإلكتروني أو من خلال مراكز Ooredoo.

ويضم هاتف POCO F3 الجديد ذاكرة بسعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وهو متوافق مع 5G ومتوفّر باللون الأبيض بسعر 1.499 ر.ق.

وأعرب صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo ، عن سروره بتوفير جهاز آخر مُزوّد بتقنية 5G ضمن قائمة الأجهزة الذكيّة المتوفّرة عبر متجرنا الإلكتروني وفي مراكز البيع.

وأضاف: نحرص على جلب أحدث الأجهزة الذكية لعملائنا في قطر بمجرد توفرها انطلاقًا من سعينا لتحقيق رضا عملائنا التام وتمكينهم من تجربة أحدث التقنيات المتوفّرة، والاستمتاع بمزايا قوة وسرعة 5G عبر شبكتنا الرائدة.

تُعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صُممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمُجتمعات التي تقدّم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشريّة من خلال الاتصالات في مسُاعدة أفراد المُجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.