القطرية للعطلات تطلق باقات جديدة لوجهات إسبانية

أطلقت القطرية للعطلات الإعلان عن باقات استثنائيّة لزيارة مدن ملقة وبرشلونة ومدريد وماربيا بالتزامن مع إعلان إسبانيا إعادة افتتاح أبوابها أمام الزوّار الذين تلقوا جرعتَي اللقاح.

وسيحظى المُسافرون مع الباقات الجديدة بالفرصة للاستفادة من عروض حصريّة وخصومات كبيرة تصل إلى 36% على الأسعار الاعتيادية.

ومع استئناف الخطوط الجوية القطرية لرحلاتها المباشرة بين الدوحة وملقة، سيتمكن المُسافرون الذين يتطلعون إلى قضاء عطلة استثنائية في منطقة كوستا ديل سول بالفرصة للانطلاق في إجازة مميزة ومدينة ملقة هي مسقط رأس الفنان الشهير بابلو بيكاسو، وتعتبر وجهة مُفضلة لعشاق استكشاف التاريخ والثقافة، والنكهات والأجواء الأندلسية.

وسيتمكن زوّار ملقة من الإقامة في فندق جران ميليا دون بيبي (5 نجوم)، أو فندق ميليا كوستا ديل سول (4 نجوم)، اللذين يقعان بالقرب من العديد من المناطق السياحيّة والمعالم الأثريّة في المدينة. في القرب من ملقة، تقع مدينة تسمى ب «ماربيا» تشتهر بأنها إحدى أكثر الوجهات السياحية الفاخرة استقطابًا للسياح على مستوى العالم. وتوفّر القطرية للعطلات تشكيلة متنوّعة من الفلل التي يمكن للزوّار الاختيار من بينها للاستمتاع بعطلة لا تُنسى هناك، مع الاعتناء بكافة تفاصيل الرحلة من خدمة التسوّق قبل الوصول، وخدمات الاستقبال والمساعدة لدى الوصول، إلى توفير خدمة الطاهي الشخصي خلال الإقامة.

تنبض برشلونة بالحياة في كل زاوية من زواياها، وتزخر بالمتاجر الراقية، والمطاعم الشهيّة، والهندسة المعمارية المميّزة للمهندس الإسباني الراحل أنتوني غاودي. وتوفّر مناطق كوستا دورادا وكوستا برافا لزوّارها إمكانية التجوّل على مساحات شاسعة من الشواطئ الرملية تحت أشعة الشمس الذهبيّة. ويمكن للمُسافرين إلى برشلونة الاختيار من بين فندق ومنتجع بارسيلو سانتس ذات التصميم المميّز، أو فندق ومنتجع ماجستيك برشلونة الذي يقع في باسيو دي غراسيا، والاستمتاع بإقامة لا تُنسى.

وتشتمل باقة السفر إلى برشلونة على رحلة في أحد الزوارق البحرية لمدة ساعتين على طول ساحل كتالونيا لمشاهدة أفق المدينة وأبراجها.

وعند الحديث عن إسبانيا، فلا بد من تسليط الضوء على عاصمتها مدريد التي تجمع بين العصرية والقِدم في آن واحد، مُقدمةً لزوّارها الفرصة لاكتشاف كنوز ثقافية كانت شاهدة على العديد من الأحداث على مدار التاريخ. وسيحظى الزوّار الذين يتطلعون لحجز فنادق فاخرة في قلب مدريد بالفرصة للإقامة في فنادق بارسيلو توري دي مدريد، أو فور سيزونز، أو ماندارين أورينتال، أو ريو بلازا إسبانيا. وتمتاز هذه الفنادق بموقعها الاستثنائي بالقرب من شارع غران فيا – أكثر شوارع المدينة شهرةً، الذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم والسينمات والمسارح؛ وأماكن أخرى لممارسة مختلف أنواع الأنشطة. ومع اشتهارها بأنها وجهة لمُحبّي المطاعم المميّزة التي تقدم أشهى الأطعمة، وموطن للموسيقى والرقصات التقليدية الإسبانية، تشتمل باقة اكتشاف مدريد على تجربة التاباس ورقصة الفلامنغو. ومع رفع القيود التي كانت مفروضة على المطاعم ومختلف الأنشطة، وإعادة افتتاح الكثير من المعالم السياحيّة الشهيرة، فإن إسبانيا ترجع تدريجيًا إلى الحياة الطبيعيّة، لتقدّم لزوّارها خيارات متنوّعة للتخطيط لإجازة لا تُنسى في البلاد.

وتبدأ أسعار الباقات من 4276 ريالًا قطريًا للشخص الواحد، وتشمل الإقامة في أحد الفنادق الراقية لخمس ليالٍ، ووجبة إفطار، وتذاكر ذهاب وعودة، وأنشطة للاستمتاع بالتجربة الإسبانية، وكافة التنقلات من وإلى المطار. وتبدأ فترة السفر إلى مدريد وبرشلونة من 10 يوليو حتى 30 أكتوبر 2021، وإلى ملقة من 10 يوليو حتى 12 سبتمبر 2021.

ويمكن للمواطنين والمُقيمين في قطر الذين تلقوا جرعتَي لقاح «كوفيد-19» السفر إلى إسبانيا دون الحاجة لإجراء فحص PCR قبل سفرهم. وعند عودتهم إلى قطر، فلن يكون عليهم الخضوع للحجر الصحي بشرط إبراز فحص PCR يثبت خلوّهم من «كوفيد-19» تم إجراؤه قبل 72 ساعة من الوصول إلى دولة قطر.