البنك الأهلي المتحد يعلن فائزي السحب الأسبوعي لـ «الحصاد»

أجرى البنك الأهلي المتحد، أمس الأول، السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، والذي يقدم ما يزيد على 750 جائزة سنويا، وينفرد بالعديد من المميزات، منها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، ويقدم أكبر قيمة من الجوائز إلى أكبر عدد من الفائزين، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وأسفر السحب عن حصول 20 فائزا على 1000 دينار لكل منهم، وهم: مؤمن محمود أحمد، ليلى أحمد الوزان، عيد أحمد الشراح، عادل رشود الرشود، فاطمة فاخر الزلزلة، سعاد عبدالمحسن الصالح، بدر صالح العنزي، روزين كرابيد أوهانسيان، عبدالرحمن حسين سرور، جاسم محمد الناصر، إيمان عبدالمحسن الجسار، فلاح سالم ثويب، أحمد محمد آل الرشيد، عبداللطيف عبدالعزيز السليم، علية ناصر الباوي، حسناء فيصل الغريب، سهام وليم بطرس، لميس أحمد الشباب، حسنة فاروق فاروق وديما يوسف شعت.

وتتضمن سحوبات “الحصاد” العديد من الجوائز، من بينها جائزة بقيمة 100 ألف دينار في كل من عيد الفطر وعيد الأضحي، وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى، بقيمة 250 ألف دينار، أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق تطلعاتهم.

كذلك تقدم جوائز “الحصاد” 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح. ولأول مرة في الكويت، تم تقديم “سحب الأفضلية” ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار حصريا للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ من قبل بأي من جوائز “الحصاد” خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، وتتيح كل 50 دينارا في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة لدخول السحب. وإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز المميزة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل “الحصاد” فريدا من نوعه وجذابا لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير، من خلال تحقيقه العديد من المميزات، سواء على المدى القصير، أو على المدى الطويل.