الكويت:بنك الخليج يجري «الدانة نصف السنوي» الخميس المقبل لمكافأة عملائه

بعد أسبوع من اليوم، سيحالف الحظ أحد عملاء بنك الخليج، الذي سيصبح مليونيرا بفضل سحب الدانة ربع السنوي الثاني لهذا العام، حيث سيجري السحب الخميس المقبل، 15 يوليو، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة إرنست آند يونغ (Ernst & Young)، وسيعرض الحفل مباشرة على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك الخليج.

وإلى جانب هذا السحب، يقدم حساب الدانة من بنك الخليج العديد من الفرص لمكافأة العملاء على ادخارهم ومواظبتهم على التوفير، حيث يقدم الحساب سحوبات شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1000000 دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1500000 دينار، وكل ما يتعين على العميل للمشاركة في هذه السحوبات أن يفتح حساب الدانة ويودع فيه قبل آخر موعد للإيداع والتأهل، وأن يحافظ على المبلغ المودع في الحساب حتى لا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيده للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لعملاء بنك الخليج فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيا عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

ومع اقتراب موعد الكشف عن مليونير الدانة الجديد، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان: “أعلنا هذا العام عن مجموعة جديدة من سحوبات الدانة، حيث أعدنا تقسيم الجوائز التي يوزعها الحساب عام 2021، بحيث تزيد قيمة الجائزة نصف السنوية لتبلغ 1000000 دينار، مما يجعلها ثاني أكبر جائزة بعد الجائزة السنوية الكبرى التي تبلغ 1500000 دينار، إضافة إلى الجوائز المحدثة التي تجعل حساب الدانة من بنك الخليج أحد أكثر الحسابات المصرفية مكافأة لعملائه خلال العام، حيث سيصبح اثنان من عملاء الدانة مليونيرات عام 2021!”.

وأضاف القطان: “نتطلع للكشف عن مليونير الدانة الجديد لهذا العام الأسبوع المقبل، ونذكر العملاء بأن هناك العديد من السحوبات القادمة التي ستقدم لهم جوائز تبدأ من 1000 دينار وتصل إلى 1500000 دينار، مقابل تبنيهم عادات مالية جيدة، والتزامهم بالادخار في حساب الدانة من بنك الخليج، ونتمنى الحظ الأوفر للجميع”.

مميزات كثيرة

 

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء «الدانة»، أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لـ»الخليج».

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021.

جدير بالذكر، أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست آند يونغ.

فتح حساب الدانة

 

وللمشاركة في السحوبات القادمة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار على الأقل، إضافة إلى التقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت، أو زيارة أقرب فرع لـ»الخليج»، لعملاء البنك الحاليين. أما العملاء الجدد، فعليهم زيارة أقرب فرع لـ»الخليج»، بعد حجز موعد عن طريق تطبيق Visit Gulf Bank، الذي يجعل تجربة الزيارة أكثر سهولة.