البنك التجاري الكويتي يستقبل الفائز بجائزة نصف مليون دينار

استقبل البنك التجاري الكويتي، في مقره الرئيسي، محمد رمضان عبدالسلام قطب، الفائز بجائزة نصف مليون دينار، وهي الجائزة نصف السنوية لحساب النجمة، وتم بث السحب مباشرة عبر أثير نبض الكويت 88.8 ضمن برنامج «ديوانية الياقوت والأنصاري»، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، وممثل عن مكتب مراقب الحسابات “Deloitte”.

وكان في استقبال الفائز محمد قطب لدى زيارته للبنك نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، وعدد من فريق الإدارة التنفيذية من قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، حيث قاموا بتهنئته وإنهاء معاملة تسليمه الجائزة.

وعبر قطب عن فرحته بتلقي خبر فوزه، متوجها بالشكر إلى إدارة البنك على توفير هذه المنتجات المصرفية المميزة، التي أتاحت له الفوز بهذه الجائزة القيمة، التي كانت مفاجأة له ولجميع أفراد أسرته، قائلا: “أشكر التجاري على الاستقبال في مقره الرئيسي وعلى التعامل، لقد فوجئت من الخبر ولم أصدق إلا بعد وجودي في البنك”.

من جانبها، قالت الورع: «نتمنى للفائز محمد قطب كل التوفيق، ونتقدم إليه بالشكر والتقدير في الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، لكونه عميلاً منذ زمن طويل، متمنين له التوفيق وأن يحالف الحظ جميع عملاء البنك في السحوبات المقبلة».