«كريم»: 80% من السائقين تلقوا جرعتي لقاح كورونا

أعلنت شركة كريم قرب اكتمال تطعيم جميع السائقين لديها، مع تلقي 80 في المئة من هؤلاء اللقاح ضد كورونا عن طريق التطبيقات، وفقا لبيانات الجهات الرسمية، مشيرة إلى أنها تعمل على التنسيق مع السائقين والجهات المعنية لتسهيل عملية أخذ اللقاح لمن تبقى منهم، متوقعة أن يتلقوا جميعهم الطعوم في الأيام المقبلة.

وأكدت المديرة العامة لشركة كريم في الكويت نور المشعل أن «إقبال سائقي كريم على تلقي الجرعات اللازمة من اللقاح يمثل الوعي المجتمعي، ودليل حرصهم على دعم منظومة عمل الصحة في مكافحة الجائحة، ونعمل بالشراكة مع وزارة الصحة لضمان حصول جميع السائقين على اللقاح، وسيستمر هذا التعاون حتى نصل إلى حالة التطعيم الكامل».

وتهتم شركة كريم بشكل كبير بالأمن والسلامة منذ اليوم الأول من انطلاقها في الكويت، من خلال توفير العديد من الإجراءات والمعايير التي تضمن سلامة الزبون والسائق، مثل تتبع مسار الرحلة ومشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة، والتأمين على الرحلة، والتأكد من استيفاء السائق للإجراءات الأمنية، والتأكد من جاهزية سيارته.

وحرصت «كريم» منذ بدء الجائحة على تعزيز معايير الأمن والسلامة، من خلال اتخاذ العديد من التدابير الاحترازية التي تضمن سلامة سائقيها وعملائها، وشملت هذه التدابير ضرورة ارتداء الكمامات، واستخدام معقم اليدين، ودعوة الراكب للجلوس في المقعد الخلفي، وهي عادة لم تكن مألوفة في بعض البلدان، وتعزيز حلول الدفع الرقمي من خلال محفظة كريم.

وتواصل اتخاذ الإجراءات الصحية الاحترازية اللازمة بما يتماشى مع الإرشادات الصادرة عن وزارة الصحة، واستكمالا للجهود التي حرصت عليها الشركة خلال فترة الجائح

جريدة الجريدة – الكويت