بنك وربة يطعّم موظفيه ضد «كورونا»

أعلن بنك وربة نجاحه في تنظيم حملة جماعية لتطعيم موظفيه وعائلاتهم ضد فيروس كورونا، بالتعاون مع وزارة الصحة في فندق الملينيوم، من منطلق تعزيز المناعة المجتمعية، لمواجهة تفشي جائحة كورونا.

وساهم «وربة»، بتوجيهات من بنك الكويت المركزي، وبالتعاون مع اتحاد المصارف، في وضع بروتوكول العمل المصرفي، في ظل الوباء، للحد من انتشاره، فضلاً عن ذلك تم اتخاذ العديد من المبادرات لتعزيز إجراءات الحماية والاستدامة وتعزيز الثقافة المجتمعية.

وفي هذا الصدد، قال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة في «وربة»، أنور الغيث، إن البنك أبرم العديد من الشراكات مع مؤسسات الدولة، في إطار المسؤولية الاجتماعية، ويعمل بالتعاون مع وزارة الصحة على تعزيز الجهود لحماية المجتمع من تفشي فيروس كورونا، مؤكدا أن «وربة» حريص على حماية موظفيه وعائلاتهم، ويعمل على توفير جميع المستلزمات وتهيئة أماكن العمل بصورة آمنة للمحافظة على سلامتهم.

وأضاف الغيث: «الموظفون هم حجر الأساس الذي ترتكز عليه جميع أعمال بنك وربة»، لافتا إلى أنه في ظل التحديات الصحية التي يعيشها العالم أجمع، ومع توافر اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في الكويت، كان لزاما أن يسعى البنك إلى تحصين موظفيه وضمان سلامتهم، وسلامة أسرهم. وأكد أن البنك لم يدخر أي جهد في التعاون مع وزارة الصحة، مشيداً بسرعة الاستجابة بتوفير اللقاحات اللازمة، وكفاءة الفريق الطبي الذي قام بمباشرة إجراءات تطعيم موظفي «وربة» في فندق الملينيوم.