«زين» تشارك في استقبال الطلبة المستجدين بجامعة الكويت

شاركت شركة «زين» في استقبال الطلاب والطالبات المستجدين في صالة القبول والتسجيل بجامعة الكويت في الحرم الجامعي بمنطقة الشويخ، تزامناً مع انطلاق فترة القبول والتسجيل واستقبال طلبات الالتحاق، وحرصاً منها على توفير الأجواء المناسبة والمريحة للطلبة والعاملين في الصالة مع الالتزام بالاشتراطات الصحية.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن زيارتها للصالة شهدت حضور كل من مديرة إدارة القبول في عمادة القبول والتسجيل بالجامعة هند السالم، ومدير إدارة العلاقات الداخلية والخارجية في «زين» الكويت حمد المطر، ومراقبة إدارة القبول سمر العوضي، ومُنسّق مكتب عميد الطلبة جاسم العصفور.

وبينت «زين» أنها شاركت في استقبال الطلاب والطالبات المُستجدّين وتقديم المرطبات لهم في الصالة مبادرة منها لتخفيف الأجواء الحارة عليهم، في ظل جهود الشركة المُستمرة في دعم ورعاية مُختلف الأنشطة التي تُقام في الصالة، ضمن رعايتها لها التي تستمر أكثر من 11 سنة متواصلة، والتي يستفيد منها أكثر من 14 ألف طالب وطالبة سنوياً.

وفي العام الماضي، وفرت الشركة عددا من الاشتراطات الصحية المُعتمدة من قبل وزارة الصحة في صالة القبول، للمساهمة في الحد من انتشار العدوى، وفي إطار حرصها على الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والطالبات والعاملين في الهيئتين الإدارية والتدريسية بالجامعة.

وأوضحت «زين» أن الاشتراطات الصحية التي وفّرتها في الصالة شملت اللافتات واللوحات الإرشادية بالإجراءات الصحية الواجب اتباعها، بالإضافة إلى المُلصقات الأرضية لتحقيق التباعد الاجتماعي، وتركيب الحواجز الشفافة للفصل بين المُراجعين والطلبة وموظفي الصالة بشكل آمن أثناء إجراء المعاملات، مع إمكانية مرور الصوت بكل انسيابية، وإغلاق بعض المقاعد داخل الصالة، لضمان ترك مسافة كافية بين الطلبة عند الجلوس والانتظار.