بنك بوبيان الكويتي يطلق حملته الصيفية لعملاء حساب PRIME للشباب

أطلق بنك بوبيان حملته الصيفية لعملائه من حساب PRIME الخاص بالشباب، والتي تتضمن مجموعة من الهدايا والجوائز القيمة، مستهدفا جميع الطلاب الحاليين والجدد الذين حولوا المكافأة الطلابية إلى “بوبيان”.

وقال المدير بإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك وليد الصقعبي: “إطلاق حملة الصيف لعملاء حساب PRIME من الشباب يأتي متزامناً مع دخول فصل الصيف وبداية العودة التدريجية لجميع الأنشطة والفعاليات، ومع زيادة معدلات التطعيم، بحيث يحصل عملاؤنا على مجموعة من العروض والمزايا والجوائز المقدمة مع منحهم تجربة مميزة وفريدة على مدار فترة الحملة”.

وأضاف الصقعبي أن الحملة ستتضمن سحباً أسبوعياً لخمسة فائزين بإحدى الجوائز، من بينها Kayak ،Jet Surf ،Fliteboard ،Paddleboard Seabob Onewheel، بالإضافة إلى قسائم شرائية، مؤكداً أنه ستتم السحوبات بشكل يومي مدة 6 اسابيع متتالية بدءاً من الاثنين حتى الجمعة، على أن يتم خلالها الإعلان عن الفائزين من خلال قنوات البنك للتواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني الخاص بحساب PRIME. وعن شروط دخول السحب، أوضح الصقعبي: “حتى يكون العميل مؤهلاً للدخول مرة واحدة في السحب يجب ان يكون عميلا لحساب PRIME الحاليين والجدد المحولين للمكافأة الطلابية لبنك بوبيان من جامعة الكويت ومعاهد التطبيقي والجامعات الخاصة، بجانب إمكانية الحصول على فرصة إضافية للدخول في السحب إذا كان لديه بطاقة PRIME مسبقة الدفع سواء رقمية أو عادية”. وأوضح أن “بوبيان” حريص على تقديم أعلى مستويات الخدمة لجميع العملاء، ومن بينهم شريحة الشباب التي تم تخصيص حساب خاص بمثابة بنك داخل بنك لها انطلاقاً من طبيعتها الخاصة، وحرصاً من البنك على مواكبة أهم التطورات التي تهم الشباب، خاصة أن لغة شباب اليوم أصبحت تعني السرعة والتغيير المستمر.

وذكر انه “مع التطورات السريعة والمتلاحقة في عالم اليوم، ومع التغيرات التي أحدثتها الثورة الرقمية أصبح من الضروري ان نواكب هذه التطورات، وأن تعبر تصاميم الحساب الجديد عن الروح الجديدة للشباب في الكويت والعالم”. وكان “بوبيان” أطلق قبل أشهر حساب الشباب الجديد بمثابة بنك آخر مستقل داخل “بوبيان” والتي يمكن اعتبارها تجربة مميزة للشباب الكويتيين تواكب تطلعاته وتوجهاته في عالم الخدمات المصرفية الرقمية التي تعتبر ركيزة التطور في عالم البنوك حول العالم.

ويعد حساب الشباب PRIME بمثابة بنك داخل بنك، لأنه ببساطة يعني أن الحساب الجديد على الرغم من كونه أحد حسابات “بوبيان” إلا انه مستقل

بشكل كبير، وعلى سبيل المثال، فإن هناك فريقا كاملا خاصا لإدارة الحساب والإشراف عليه من الشباب الكويتيين وفي أعمار مقاربة لعملاء حساب الشباب، لأنهم الأكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم.