بيت التمويل الكويتي«بيتك»: أنشطة ومفاجآت متميزة ضمن حملة «فيكم بحر؟»

يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك)، جهوده في تخطيط وتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات للجمهور ولحاملي بطاقات فيزا “بيتك”، تتضمن هدايا وعروضا ومسابقات ومفاجآت مختلفة ضمن حملة “فيكم بحر؟”، التي تستمر حتى 18 أغسطس المقبل، وتتيح للعملاء تجربة مصرفية مميزة، وفرصا عديدة للفوز بقوارب Sea Ray أو Fliteboard.

وتعاون “بيتك” مع مشاريع شبابية كويتية، ونجح في تنظيم أنشطة وفعاليات مبتكرة، لقيت تفاعلا كبيرا وثناء من الجمهور والعملاء.

وقال مسؤول العلاقات العامة في “بيتك” عبدالعزيز الصرعاوي، إن البنك حرص على أن تكون أنشطته شبابية ومبتكرة، وتتناسب مع فكرة الحملة، منوّها بتنفيذ فعالية بحر بنيدر، التي شهدت مشاركة شبابية كبيرة، ومشاركة بطل العالم للدراجات المائية محمد بوربيّع، وتضمنت توزيع هدايا مختلفة على روّاد البحر.

وأضاف أن “بيتك” بادر بإطلاق هذه الفعالية، لحرصه على تلبية تطلعات العملاء والجمهور في موسم الصيف، لاسيما في ظل صعوبات السفر، ورغبة شريحة كبيرة من المجتمع بقضاء إجازاتهم في الكويت، وممارسة أنشطة ورياضات البحر، مبيّنا ان الفعالية شهدت ممارسة الشباب لرياضات مائية مختلفة مثل التجديف بالكاياك، وركوب الألواح الشراعية، والدراجات المائية.

ولفت الصرعاوي إلى أن “بيتك” قدّم عروضا لمئات العملاء بالتعاون مع عدد من المقاهي والمطاعم الكويتية بمناطق مختلفة، كما تعاون مع تطبيق V-Thru، وهو تطبيق أسلوب حياة لتشجيع نمط حياة سريعة وصحية، ضمن إطار الشراكة الاستراتيجية، بهدف تقديم عروض للعملاء، موضحا أنه سيواصل تقديم العروض والمفاجآت لعملائه.

وأشار إلى أن “بيتك” سيطلق كذلك بطولة Padel الأولى من نوعها بالتعاون مع Suffix، وهو مشروع شبابي كويتي وشريك مجتمعي للبنك في المبادرات الاجتماعية والشبابية المبتكرة، لافتا إلى أن عملاءه حاملي بطاقات فيزا يمكنهم التسجيل والمشاركة في بطولة Padel، التي تشمل نحو 60 مشاركا.

وتشجيعا لاستخدام المحافظ الرقمية، التي توفر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة، ذكر الصرعاوي ان “بيتك” سينظم فعالية خاصة في مول 360 لعملائه حاملي بطاقات فيزا تتضمن العديد من الجوائز بالتعاون مع “Garmin”، و”Fitbit”، و”Samsung”.

وأوضح أن “بيتك” أطلق على منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي مسابقات على هامش الحملة تتضمن فرص ربح جوائز قيمة مثل ساعات ذكية من Garmin وFitbit وSamsung، اضافة الى Fliteboard، Pro Kayak، وموبايلات وغيرها من الجوائز.