بنك وربة الكويتي يعلن فائزي السحب الـ 13 لـ «الحصالة» الأسبوعي

أعلن بنك وربة أسماء فائزي سحوبات “Bloom” الأسبوعية، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة، حيث يجري البنك سحبا أسبوعيا كل يوم أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة Bloom، وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر الأسبق للسحب، ويتم السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك، لتتويج 5 رابحين بـ 100 دينار لكل منهم.

كما يُجري “وربة” في أول يوم أربعاء من كل شهر، سحبا خاصا لعملاء Bloom ممن حوّلوا إلى البنك المكافأة الطلابية التي يتسلّمونها من الدولة، لتتويج 5 رابحين شهرياً بمبلغ 200 دينار لكل منهم.

وبارك البنك لفائزي سحب “الحصالة الرقمية الأسبوعي” لعملاء Bloom الثالث عشر لهذا العام، وهم كل من: طيبة محمد علي السلطان، وخالد فهد سالم العجمي، وناصر حسين سند العلاج، وفاطمة خالد عبدالهادي الحجيلان، وحور حيدر سيد محمد حسن يوسف.

يذكر أن “وربة” ميّز شريحة عملاء “Bloom” بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تعد ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه ليس في الكويت فحسب؛ بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل، الأكثر استخداماً من حيث تصميم الواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصاً للشباب.

من جانب آخر، يقدّم البنك مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلي على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بمبلغ 50 دينارا تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء (المخبة) المتوافرة على تطبيق بنك وربة، إضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة VISA المسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 بالمئة، بحد استرجاع شهري بقيمة 150 دينارا على هيئة نقاط في “المخبة”.

وأوضح البنك أن هناك برنامج مكافآت من شركائه خاص بتقديم خدمات لعملاء “Bloom” إضافة إلى خصم إضافي وحصري لهم.

وأشار إلى أن مزايا “Bloom” تمتد خارج النطاق المصرفي، بهدف بناء مجتمع للشباب Bloom Community تجاه تعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال مشاركة فرق وورش عمل هدفها توظيف الطاقات الشبابية للابتكار وإيجاد حلول للتحديات، حيث يحصل الفريق الفائز على فرصة تدريب لمدة شهر في الإدارة الرقمية الخاصة في بنك وربة، إضافة إلى مكافأة شهرية. يضاف إلى ذلك اليوم الخاص بعملاء Bloom للإعلان عن الفعاليات والعروض الخاصة بالشريحة على منصات التواصل التابعة لبنك وربة.