«العيد للأغذية» الكويتية تعيد هيكلة عملياتها التشغيلية

كشفت شركة “العيد للأغذية” عن إعادة هيكلة العمليات التشغيلية لشركة “غلوبال ألينس إنترناشيونال” GAI إحدى الشركات التابعة لها، لتخدم ثلاثة محاور أساسية تقترن بخطوط إنتاج جديدة للأغذية، وتعتمد مبدأ الرقمنة في آليات العمل والتسويق للمنتجات والخدمات، بغية تلبية مختلف متطلبات السوق وعملائها من الشركات وسلاسل المطاعم والأسواق المركزية وأخيراً المستهلك الذوّاق.

وقال مدير العمليات في “غلوبال ألينس” الشيف أنيل كومار، في تصريح صحافي أمس، إن برنامج إعادة الهيكلة الجديد للشركة يركّز على ابتكار منتجات وحلول غذائية متكاملة ومرنة تناسب المتغيرات والمتطلبات المختلفة للعملاء والمستهلكين، وتضمن المحافظة على النمو المتواصل والمستقر لخطوط الإنتاج المختلفة للمخبوزات والحلويات.

وأضاف كومار، أن نموذج أعمال الشركة الجديد يركز على ثلاثة خطوط انتاج أساسية، هي أولاً المعمل والمخبز المركزي الذي يشرف عليه أمهر الطهاة ويتميز بتقديمه خيارات متنوعة من المخبوزات والحلويات والإشراف على توزيعها في الأسواق المركزية والجمعيات التعاونية ومراكز البيع بالتجزئة، وثانياً خط إنتاج وقسم متخصص للمخبوزات وخبز البنز والحلويات والحلول الغذائية لشركات الأغذية والمطابخ وسلاسل المطاعم.

أما ثالثاً وأخيراً فأشار إلى خط إنتاج علامة “غورميه تريت” الخاصة بشركة “غلوبال ألينس” التي تتميز بمجموعة فريدة ومتنوعة من المخبوزات والحلويات التي سيتم تسويقها رقمياً عبرموقع الكتروني خاص بالعلامة بالاضافة الى خدمات جديدة وحصرية تلبي أذواق المستهلك في كافة الأوقات.

وأوضح أن برنامج الهيكلة لشركة “غلوبال ألينس” يكتسب تفرده النوعي من نموذج عمله الإبداعي الذي يعمل بمنظومة من الآليات التسويقية الرقمية المتطورة والمتكاملة التي تخدم الأعمال والمستهلك وخطط التوسع المستقبلية.

وأكد على التوجه المستقبلي لشركة “GAI” وسعيها لتكون من الرواد في قطاع القيمة المتوسطة، عبر التوسع في السوق المحلي وانتقاء أفضل المكونات بأعلى جودة، مما يساهم في تنويع منتجاتها وعروضها.