بنك برقان الكويتي يقدم لعملائه خصماً 30% عبر Talabat

أعلن “برقان” إطلاق أحدث حملاته بالتعاون مع Talabat، المنصة الإلكترونية الرائدة لتوصيل طلبات المطاعم في الكويت، بهدف تطوير علاقات مستدامة مع عملائه من خلال منحهم أفضل العروض التي تلائم أسلوب حياتهم.

يتيح البنك لعملائه طوال فترة الحملة من 15 يونيو حتى 15 يوليو 2021 فرصة للتمتّع بخصم حتى 30 في المئة على إجمالي قيمة طلباتهم عبر Talabat.com.

ويمكن لحاملي بطاقات “برقان” الائتمانية، وهي بطاقة هيبة، الخطوط الجوية القطرية ماستركارد وورلد، والخطوط الجوية القطرية ماستركارد تيتانيوم، تيتانيوم ماستركارد وماستركارد كلاسيك الاستفادة من الخصم لعمليتين شرائيتين خلال فترة الحملة عند الدفع باستخدام إحدى هذه البطاقات.

ويتم تطبيق الخصم فورا بكل سهولة عند الدفع باستخدام البطاقات المؤهلة، إما على بطاقة العميل أو على حسابه الشخصي على Talabat.com دون الحاجة إلى إدخال أي رمز ترويجي.

ويشمل العرض كل المنتجات المتوافرة على Talabat.com دون حدّ أدنى لقيمة المشتريات، بقيمة خصم أقصاها 6 دنانير.

وتعليقًا على هذه الحملة، صرّح رئيس إدارة البطاقات في “برقان” ساكت جاجو، قائلاً “نعمل في البنك على أن نوفر لعملائنا إلى جانب الحلول المالية والاستثمارية المبتكرة، عروضا مميزة من خلال شراكات مع أفضل العلامات التجارية، لتعزيز علاقات مستدامة معهم.