بنك«وربة» و«Post Shipper» يوقعان شراكة استراتيجية لخدمات البريد

أعلن بنك وربة توقيع شراكة استراتيجية لخدمات البريد (توصيل الطرود) مع شركة Post Shipper، التي توفر عنوانا في كل من بريطانيا والولايات المتحدة للتسوق الإلكتروني.

وتمكن هذه الشراكة العميل من التسوق من أي موقع إلكتروني في بريطانيا والولايات المتحدة، من خلال استقبال الشحنات من مواقع الإنترنت أو من الأفراد، واختيار نوع الشحن الذي يتضمن 3 خيارات: الشحن السريع ليكون الطرد الخاص بالعميل في بلده خلال 2 – 6 أيام عمل، والشحن الاقتصادي، وهو الأكثر تنافسية، لتكون مشتريات العميل في بلده خلال 7 – 11 يوم عمل، والشحن عن طريق DHL.

وصرح رئيس المجموعة الرقمية في بنك وربة محمد الشريف بأن الشراكة مع شركة Post Shipper تأتي لتنوع الخدمات المقدمة للعملاء، في ظل الظروف الحالية التي يفضل الناس التسوق بها عبر الإنترنت، إضافة إلى تسهيل آلية التسوق الإلكتروني لعملاء بنك وربة، حيث يعتبر البنك خطوات التطور الرقمي من الاستراتيجية الخاصة به، والذي يسعى لمواكبة التطورات الرقمية عبر تطبيقه الإلكتروني، وتسهيل كل إجراءاته لسهولة استخدام العميل له.

وأضاف الشريف أنه من باب المسؤولية الاجتماعية والظروف الصحية العالمية يسهل “وربة” عملية توصيل شحنات لعملائه بكل سهولة ويسر، من خلال 4 خطوات: سجل – تسوق – استخدم عنوانك – التوصيل، وستتوفر الخدمة عبر تطبيق بنك وربة دون الحاجة لتحميل أي تطبيق آخر، مما يتيح السهولة لعملاء بنك وربة باستخدام هذه الخاصية التي تميزهم عند شحن الطرود البريدية وتلقيها، خاصة أن شركة Post Shipper تعتبر من الشركات المتميزة لقدرتها على شراء البضائع للعملاء من المواقع التي لا تقبل بطاقات الائتمان الدولية، ومن ثم توصيلها لعنوان العميل.

وأردف: “اننا في بنك وربة ملتزمون بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية وأكثرها تطورا، لضمان توفير وسائل الراحة لعملائنا بما يساهم في تلبية احتياجاتهم المتنوعة”، مؤكدا أن “وربة” وبشكل عام يحرص على توفير أحدث الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتطورة للعملاء، بما يعكس ما يتمتع به البنك من قدرات فائقة وبنية تحتية رقمية ضخمة نجح البنك في بنائها على مدار سنوات ضمن استراتيجيته لتنفيذ خريطة التحول الرقمي.

وتابع: “اننا في بنك وربة نركز جهودنا على ما نقدمه لعملائنا، من منتجات، وخدمات مصرفية مبتكرة، يتم تصميمها بما يتناسب مع متطلبات العملاء، وأنماط حياتهم المتنوعة”، موضحا أن “وربة” نجح في تحقيق قفزات كبيرة، من الخدمات المصرفية الرقمية، مؤكدا مواصلة الجهود، في مواكبة آخر المستجدات، بالتكنولوجيا المالية والرقمية.

وأشار إلى أن ما قام به بنك وربة خلال السنوات الثلاث الاخيرة من طرح الكثير من الخدمات والمنتجات في السوق الكويتي لهو محل فخر، واعتزاز، حيث كان سباقا في بعض الاحيان، على مستوى الخليج، أو الشرق الاوسط، والذي كان مفاجأة للمنافسين والعملاء على حد سواء.

من جانبه، قال المدير العام لـ”Post Shipper” أحمد العزيري إن الشركة توفر خدمات متميزة ومجانية للعملاء، منها التجميع والتصوير والتغليف مجانا، وكذلك التخزين المجاني لمدة 60 يوما، إضافة إلى التأمين المجاني للبضائع التي تصل قيمتها إلى 100 دولار.