بنك بوبيان الكويتي : المجحم رئيساً للخدمات المصرفية الخاصة بعد موافقة «المركزي»

وافق بنك الكويت المركزي على ترشيح بنك بوبيان لعبدالله عبدالمحسن المجحم لمنصب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الخاصة، في ظل سعي “بوبيان” لاستقطاب أفضل الكفاءات الكويتية لشغل المناصب القيادية في البنك. وقد انضم المجحم إلى أسرة “بوبيان” كرئيس للخدمات المصرفية الخاصة، والخدمات المصرفية الشخصية بالوكالة.

ويتمتع المجحم بخبرات كبيرة تتجاوز الـ 20 عاماً عمل فيها بالعديد من المؤسسات المرموقة في الكويت، مثل بيت التمويل الكويتي، والذي تدرج فيه بالمناصب، وصولاً إلى منصب المدير العام للخدمات المصرفية الخاصة، كما اكتسب خبرات كبيرة من عمله في أحد أكبر المكاتب الاستشارية والمحاسبية بالكويت، وكذلك في الهيئة العامة للاستثمار، إضافة إلى شغله عضوية مجلس الإدارة في بنك لندن والشرق الأوسط وشركة الإنماء العقارية. ويدعم هذا التاريخ المهني سجل أكاديمي مميز، حيث حصل المجحم على بكالوريوس المحاسبة وماجستير إدارة الأعمال من جامعة الكويت بتقدير امتياز، إضافة إلى حضوره العديد من الدورات والبرامج التدريبية التنفيذية داخل الكويت وخارجها، وإجازته كمراقب حسابات معتمد في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في “بوبيان”، عبدالله التويجري: “يسعدنا انضمام المجحم إلى فريق البنك، حيث يشكّل انضمامه إضافة مهمة إلى الإدارة العليا، والتي تسعى إلى استقطاب أفضل الكوادر الكويتية الشابة”.

وأضاف: “يمثل المجحم عنصرا مهما في عمليات التطوير المستمر للبنك في مجال الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية، والتي يحرص البنك على الاستمرار في تطويرها، سعياً للاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء”.