«الاستثمارات الوطنية» أفضل شركة لإدارة الاستثمار في الكويت لعام 2021

حازت شركة الاستثمارات الوطنية جائزة أفضل شركة لإدارة الاستثمار في الكويت لعام 2021، من قبل International Business Awards. التي تعد مجلة رائدة في عالم الأعمال والاستثمار المالي، مقرها في دبي، بالإمارات.

وتعد الجوائز المقدمة من قبلها جوائز مرموقة عالمياَ وذات تقييم مميز من حيث آلية الاختيار والترشيح، التي تستند في ترشيحاتها إلى إجراء بحث كامل حول مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الاستثمارية والأوراق المالية وإدارة الاستثمار لقاعدة عملاء كبيرة ومتنوعة تشمل الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد، إضافة أيضًا الى تاريخ الشركة المرشحة من إنجازات وجوائز وخبرة فريقها.

وشكّل عام 2021 انطلاقة قوية لشركة الاستثمارات الوطنية، بعد الأداء الإيجابي للشركة في خلق مسارات جديدة للنمو رغم التحديات الاقتصادية، وذلك باقتناص الفرص المتميزة والتطلع نحو تعزيز الريادة من خلال طرح منتجات وخدمات استثمارية على نطاق واسع، وتحقيق عوائد مالية مميزة، معتمدة في ذلك على أسلوبها الاستثماري الواضح ودعم فريق عملها الذي يتمتع بخبرة طويلة وسجل حافل بالإنجازات.

وفي هذا الشأن، صرحت نائبة رئيس أول قطاع التسويق والاتصال المؤسسي لشركة الاستثمارات الوطنية، ابتهاج الرومي، بأن فوز الشركة بجائزة أفضل شركة لإدارة الاستثمار في الكويت لعام 2021 هو اعتراف دولي بالأداء المميز والاستثنائي للشركة في مختلف الخدمات الاستثمارية التي تقدّمها في الكويت، لاسيما أن الجائزة تسلط الضوء على تطلعات الشركة وما تحققه دوماً من نمو.

وأوضحت الرومي أن شركة الاستثمارات الوطنية هي إحدى أكبر الشركات الاستثمارية في المنطقة، من حيث حجم الأصول المدارة وإدارة صفقات الاستحواذ والاندماج، إضافة إلى العديد من الخدمات الاستثمارية المتنوعة التي تقوم بإدارتها.

وأكدت أن الشركة حريصة على تقديم منتجات تواكب آمال وطموحات العميل بعيداً عن السبل التقليدية، حيث تمكّنت “الاستثمارات الوطنية” من تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء في ظل وجود منظومة عمل تحرص على العناية والمثابرة والتفاني في العمل.

وأضافت أن “الاستثمارات الوطنية” وفّرت مساحة كبيرة من التواصل فيما بينها وبين العملاء والمستثمرين من خلال إدارات ومنصات متخصصة، ترتب عليها بطبيعة الحال نيل الجائزة التي تستوجب الفخر، معتبرة أن حصول الشركة على الجائزة هو تأكيد تفوّق “الاستثمارات الوطنية” وقدرتها على المنافسة لنيل ثقة الأوساط الاستثمارية محلياً وخارجياً.

وأشارت إلى أن المستقبل يحمل الكثير من الإنجارات في ظل الاستراتيجية الواعدة التي تعمل بها قطاعات الشركة كافة، مؤكدة أن مثل هذه التقديرات العالمية تلقى على عاتق شركة الاستثمارات الوطنية المزيد من المسؤوليات للحفاظ على مستويات الأداء المميزة التي يتم تقديمها بجانب الأرقام والنتائج المالية وإنجازات السوق للمحافظة على نجاحات الشركة.

وأشادت الرومي بالمسار الواعد الذي تسلكه “الاستثمارات الوطنية”، والذي يتماشى مع خطتها الاستراتيجية ورؤيتها المستقبلية.