بنك وربة الكويتي 10 فائزين في سحب «السنبلة»

أعلن “وربة”، البنك الأفضل في الخدمات المصرفية لقطاع الشركات والخدمات المصرفية لقطاع الاستثمار في الكويت، أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، مؤكدا استمراره بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الحادي والعشرين، فقد توّج 10 رابحين من عملاء “وربة”، حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: بندر ناصر الفضلي، ثامر عواد الجبعري، سلمان حبيب العازمي، محمد طرقي العنزي، عامر علي طويان، جميلة ثامر العجمي، عبدالله نايف العازمي، عبدالرحمن إسماعيل رمضان، حازم زهير أبوغوش، ومتعب مطلق المطيري.

ويمثل “السنبلة” الخيار الأمثل للراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، يتطلب وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل لا يزال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تُحتسب وفق أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، فكلما زاد المبلغ المُودع زادت فرص العميل للربح.