بيت التمويل الكويتي : خدمات رقمية لإتاحة أحدث أساليب الدفع محلياً وعالمياً

أكّد نائب المدير العام للبطاقات المصرفية للمجموعة بالتكليف في بيت التمويل طلال العربيد، حرص “بيتك” على الاستمرار في التجاوب مع احتياجات عملائه من حملة البطاقات المصرفية وتلبية تطلعاتهم لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات والاستجابة لاستحقاقات المرحلة الحالية والمقبلة لتعزيز الاقتصاد الوطني ودفع عملية التنمية الاقتصادية في البلاد.

ولفت العربيد في مقابلة نشرتها مجلة المصارف، إلى حرص “بيتك” على مواصلة إطلاق منتجات وخدمات وحملات تشجيعية لاستخدام بطاقات “بيتك” المصرفية بكل أنواعها.

وأشار إلى أن “بيتك” أطلق منتجات بطاقات ائتمان “نادي الواحة” بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الكويتية وتشمل: بطاقة “بيتك” ماستركارد وورلد ايليت نادي الواحة الائتمانية حصرياً لعملاء الخدمات المالية الخاصة، وبطاقة “بيتك” ماستركارد وورلد نادي الواحة الائتمانية والمخصصة لعملاء التميز والرواد ولمن تنطبق عليه الشروط.

وشدد على المضي في جهود إتاحة أحدث أساليب الدفع محلياً وعالمياً للعملاء، مبيناً أن “بيتك” أطلق خدمة الدفع بالمحافظ الرقمية عبر الهواتف والساعات الذكية بالتعاون مع أكبر 3 تطبيقات تقنية عالمية Samsung Pay, Fitbit, Garmin وتشمل بطاقات فيزا وماستركارد وتعمل على نقاط البيع المتوافقة مع تقنية NFC وتتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظامي iOS وAndroid.

وبين أن ذلك يأتي تتويجاً لمبادرات “بيتك” الهادفة دائماً إلى توفير أعلى مستوى من الخدمات للعملاء على حد سواء، والتي تقدم قيماً جديدة للسوق والمستفيدين في مختلف الظروف الاقتصادية.

وأضاف العربيد: “للمساهمة في تشجيع استخدام البطاقات في السوق المحلي وتنشيط مبيعات التجار، فقد صمم “بيتك” العديد من حملات استخدام البطاقات التشجيعية كان آخرها حملة “فيكم بحر؟” مع بطاقات فيزا بيتك والتي تتيح للعملاء تجربة مصرفية مميزة وفرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة قوارب Sea Ray,و Fliteboard لدى استخدامهم بطاقات “فيزا بيتك”.