بيت التمويل الكويتي «بيتك» يشارك في معرض الفرص الوظيفية الافتراضي لجامعة الخليج

تحت شعار “مستقبل مشرق مع بيتك”، يشارك بيت التمويل الكويتي (بيتك) في معرض الفرص الوظيفية الافتراضي بتنظيم من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. ويعقد المعرض الوظيفي الـ 22 على مدار يومين من 22 إلى 23 الجاري عبر منصة “خبرة” -KHIBRA.

وقال رئيس الموارد البشرية للمجموعة، زياد العمر، إن مشاركة “بيتك” تأتي ضمن إطار جهوده في استقطاب المواهب الوطنية وتأهيلها ضمن أعلى المعايير، وتؤكد أيضاً حرص البنك على المشاركة في المعارض الوظيفية التي تنظمها جامعة الخليج، بما يعكس التزام البنك بإتاحة فرص العمل أمام الشباب الكويتيين.

وأضاف أن فريقاً متخصصاً من الموارد البشرية في “بيتك” يوجد خلال المعرض الوظيفي الافتراضي لإجراء مقابلات التوظيف والإجابة عن استفسارات الطلبة الباحثين عن فرص عمل، وتزويدهم بمعلومات عن الفرص المتاحة في “بيتك”، مع إبراز أهمية العمل في القطاع الخاص.

وأكد العمر أن “بيتك” حريص على تحقيق معدلات متقدمة في نسب التكويت، مع منح المُعينين الجدد مميزات متنوعة، كما يساهم في تحفيز موظفيه لنيل الشهادات المهنية ورفع كفاءاتهم وقدراتهم العلمية والمهنية عبر برامج تدريب ضمن بيئة عمل تحفز على الإنتاج والإبداع، مشيراً إلى أن “بيتك” يواصل جهوده في تحقيق الريادة بمجال تطوير واستقطاب المواهب الوطنية الشابة.

يذكر أن “بيتك” شارك أخيراً في معرضين افتراضيين للفرص الوظيفية بتنظيم من جامعة الشرق الأوسط الأميركية، والكلية الأسترالية في الكويت، ونجح في استقطاب عدد من الشباب الكويتيين للانضمام إلى أسرة “بيتك”.

وأشار العمر إلى الشراكة القوية التي تربط “بيتك” مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في مجالات مختلفة تشمل رعاية أنشطة نادي التمويل الإسلامي للجامعة، إضافة إلى تعاون وتنسيق في ورش العمل والمؤتمرات والمحاضرات والبرامج التدريبية والبحوث وبرامج البعثات الداخلية، وغير ذلك الكثير من أوجه التعاون.