بنك بوبيان الكويتي وShighel.com يطلقان مبادرة «تطمن»

أعلن بنك بوبيان دعمه للمبادرة الشبابية “تطمن”، بالتعاون مع منصة Shighel.com، حيث سيمنح مجموعة من الفريلانسرز أو المستقلين خدمات مجانية لأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة الكويتية، خاصة تلك التي تضررت بشدة بسبب أزمة كورونا.

وقال مسؤول الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان فيصل الخضر: “في ظل التطورات الأخيرة التي صاحبت انتشار فيروس كورونا في الكويت والعالم، تضرر الكثير من المشاريع الشبابية الكويتية، وهو ما جعلنا في بوبيان نفكر في أفضل الحلول العملية لمساعدة هذه المشاريع”.

وأضاف: “جاءت مبادرة تطمن التي تنظمها منصة Shighel.com بمنزلة فرصة مهمة لدعم هذه المشاريع، خاصة أنها تتضمن تقديم بعض المختصين من الأفراد أو الفريرلانسرز خدماتهم مجاناً لأصحاب هذه المشاريع، لاسيما أن هذه الخدمات تحتاج دائما إلى ميزانية خاصة، إلى جانب أهميتها للمشروع”.

وأوضح الخضر أن المبادرة من شأنها دعم أصحاب الأعمال من الأفراد والشركات ومنحهم العديد من المزايا التي يمكن أن تساهم في نمو أعمالهم وتحقيق مستويات إنتاجية أفضل، لاسيما في ظل الظروف الحالية التي تمر بها القطاعات الاقتصادية بسبب تداعيات جائحة كوفيد 19.

وتعتبر “shighel.com” منصة تضم مجموعة متنوعة كبيرة ممن يطلق عليهم فريلانسرز أو المستقلين، الذين يستخدمون مواهبهم وخبراتهم في تقديم خدمات تسويقية مهمة وحيوية للشركات، مثل التصوير بكل الأشكال والتصميم بأنواعه والإعلانات التسويقية وكتابة النصوص وغيرها، مما يساعد في زيادة المبيعات.

وتستهدف المنصة والتطبيق الخاص بها السوق الكويتي والأسواق الخليجية مع خطط للتوسع عربياً وعالمياً لتقديم خدمات منوعة يحتاج إليها الجميع.

مبادرة تطمّن

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمنصة Shighel.com، سليمان المنصور، إن المبادرة – باختصار – عبارة عن تقديم عدد من المختصين المستقلين أو ما يعرفون باسم فريلانسرز freelancers خدماتهم المختلفة، مثل تصوير المنتجات، وتصميم بوستات، وإدارة حسابات “السوشيال ميديا”، وغيرها، مجاناً لعدد من المشاريع الصغيرة، خاصة تلك التي تضررت بشدة بسبب الجائحة.