الطيران السوري يعلن استئناف الرحلات المباشرة بين دمشق وهذه الدولة العربية!

أعلنت وزارة النقل السورية عن استئناف رحلات الطيران المباشرة من دمشق إلى دبي والشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من الأحد المقبل وذلك على متن الخطوط الجوية السورية، بحسب بيان عن الوزارة نشرته الوكالة الرسمية للبلاد.

يشار إلى أن وزارة النقل أوقفت رحلات المسافرين إلى دبي والإمارات عبر مطار دمشق الدولي منذ انتشار فيروس كورونا وذلك ضمن الإجراءات المتعلقة بالتصدي للفيروس.

كذلك أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران السورية، عن عودة رحلاتها المباشرة بين دمشق والإمارات العربية المتحدة، اعتباراً من مطلع الأسبوع القادم بمعدل رحلة واحدة يومياً.

وبينت الشركة في بيان نشرته الوكالة الرسمية لسوريا “سانا” أنها ستبدأ اعتباراً من مطلع الأسبوع القادم بتسيير رحلاتها الجوية المباشرة مجددا من مطار دمشق الدولي إلى مطار الشارقة الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد توقف دام لأكثر من عام في ظل جائحة كورونا.

أشارت الشركة إلى أنها ستقوم بمنح مسافريها الذين حجزوا تذاكرهم خلال الفترة السابقة إمكانية تحويل تذاكرهم للسفر بشكل مباشر من دمشق للشارقة بدون رسوم من خلال مكاتب الشركة الرئيسة أو مكاتب السفر المعتمدة.