بنك الكويت الوطني يقدم هدايا لعملاء حساب «زينة» في أعياد ميلادهم بالتعاون مع تطبيق «Teeela»

يحرص بنك الكويت الوطني على مشاركة عملائه احتفالاتهم بكافة المناسبات، والتواصل معهم، في إطار استراتيجيته بأن يكون الأقرب لعملائه. لذلك يعمد البنك إلى الاحتفال مع عملاء باقة زينة المؤهلين بأعياد ميلادهم وإرسال هدايا لهم، بالتعاون مع تطبيق “Teeela” للألعاب.

سيقوم البنك بإرسال رسالة نصية إلى أولياء أمور العملاء المؤهلين ممن مر على فتح حسابهم أكثر من 5 سنوات، وإبلاغهم باتصال فريق عمل تطبيق “Teeela” للتنسيق معهم واستلام الهدية. فيما يمكن للعملاء الاتصال بخدمة التواصل مع “الوطني” على 1801801 في حالة رغبتهم التنسيق لاستلام الهدية بطريقة مختلفة.

ويخصص بنك الكويت الوطني حساب “زينة” للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عاماً، لترسيخ أهمية المعاملات المصرفية لديهم وكيفية الادخار للمستقبل، من خلال باقة تتضمن حسابا مصرفيا، بطاقة سحب آلي ومجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة التي تهدف إلى تعريف الأطفال بالمبادئ الأساسية للادخار وكيفية إدارة شؤونهم المالية.

وبهذه المناسبة، قالت منيرة الخرافي، من مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني: “هدفنا أن نظل الأقرب لكافة عملائنا والتواصل المستمر معهم ومشاركتهم كافة المناسبات، في إطار حرصنا على منحهم تجربة مصرفية متميزة وحصرية”.

وأضافت الخرافي: “يقدم حساب زينة باقة متنوعة من المكافآت والنشاطات المتعددة على مدار العام، والتي نسعى من خلالها إلى ترسيخ ثقافة الادخار لدى الأطفال وتقديم تجربة مصرفية متميزة تناسب أعمارهم، كما يقدم الحساب فرصة مميزة للأهل للتخطيط لمستقبل أولادهم”.

وأكدت الخرافي حرص «الوطني» على مكافأة عملائه بباقة متنوعة من الجوائز والسحوبات والعروض على مدار العام، إلى جانب توفير أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية وحلول الدفع الأكثر تطوراً.

ويوفر حساب زينة مجموعة من الخدمات المميزة والمكافآت، حيث يحصل عملاء حساب زينة على بطاقة زينة للسحب الآلي، كما يمكنهم الاختيار بين حساب التوفير مع فوائد أو حساب الأمانات بدون فوائد، إضافة إلى المشاركة في الأنشطة والفعاليات المخصصة لعملاء حساب زينة طوال العام، فضلاً عن العديد من الخصومات عند التسوق باستخدام بطاقة زينة للسحب الآلي.