بنك الكويت الوطني (NBK) : 20 % خصماً على دورات اللغة الإنكليزية بالمجلس الثقافي البريطاني

يلتزم بنك الكويت الوطني (NBK) بتوفير العروض الحصرية لعملائه، والتي تتناسب مع احتياجاتهم على اختلاف شرائحهم. وفي إطار اهتمامه بعملائه الشباب، عمد «الوطني» إلى تقديم خصم بنسبة 20 بالمئة على كل دورات اللغة الإنكليزية في المجلس الثقافي البريطاني بالكويت لعملاء باقة الشباب.

يحصل عملاء البنك من حاملي بطاقة الشباب للسحب الآلي أو بطاقة الشباب الوطني المسبقة الدفع على الخصم الذي يستمر حتى 31 ديسمبر المقبل، ويشمل كل دورات اللغة الإنكليزية التي يوفرها المجلس.

يمكًن العرض عملاء باقة الشباب من تحسين مهاراتهم في اللغة الإنكليزية لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم التعليمية، كما يساعدهم في الاستعداد لامتحانات IELTS والتخطيط للدراسة في الخارج.

وبهذه المناسبة، قال يوسف العوضي من مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني: «نحرص على دعم الشباب الكويتيين وتطوير مهاراتهم التزاماً من البنك بالقيام بمسؤولياته تجاه المجتمع، وإيماناً منه بما يمثّله صقل مهارات الشباب من ركيزة أساسية في سعينا لتحقيق النمو المستدام».

وأضاف: «نتواصل مع عملائنا الشباب باستمرار للوقوف على احتياجاتهم وتقديم العروض التي تناسب نمط حياتهم بالشراكة مع مؤسسات رائدة في المجالات كافة».

وأكد العوضي زيادة الإقبال على حساب باقة الشباب بشكل كبير في الآونة الأخيرة، في ظل ما يوفره البنك لعملائه في تلك الفئة العمرية من خدمات تم تصميمها خصيصاً لهم، إلى جانب التفوق الهائل في تقديم الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتطورة.

ويحرص «الوطني» على تقديم تجربة مصرفية استثنائه لعملائه من الشباب تتضمن باقة من الخدمات الرقمية وحلول الدفع الأكثر تطوراً، إلى جانب برنامج مكافآت وعروض حصرية تلبي احتياجاتهم وتوافق تطلعاتهم.

كما يدعم البنك مختلف المبادرات الاجتماعية التي تهدف إلى تطوير مهارات الشباب في إطار دعمه المتواصل لخطة التنمية الوطنية للكويت، التي تهدف إلى تمكين الشباب وتطوير التعليم، إيماناً من البنك بأن الشباب هم ثروة الكويت الحقيقة وأساس لتنمية البلاد.

ومن أبرز المبادرات التي يدعمها البنك في ذلك الإطار، برنامج «تمكن»، الذي يهدف إلى تطوير المهارات الشخصية اللازمة لخوض الحياة العملية، إضافة إلى تحفيز الشباب الكويتيين على استكشاف الإمكانات والطاقات الكامنة بداخلهم، إضافة إلى إطلاق العنان لإبداعات الكوادر الشابة.