بنك الدوحة يفوز بجائزة أفضل تطبيق للدفع الرقمي

فاز بنك الدوحة بجائزة أفضل تطبيق للدفع الرقمي «دوحة باي» خلال حفل توزيع جوائز مجلة «وورلد بيزنس أوت لوك» لعام 2021.
وقد مُنحت هذه الجائزة تكريمًا للجهود المُستمرة التي يبذلها البنك في تطوير المنهجيات والتقنيات المُبتكرة التي تركز على خدمة العملاء، التي أثمرت عن إطلاق المحفظة الرقميّة «دوحة باي».
ومن شأن تقديم حل الدفع المُبتكر «دوحة باي» من قِبل بنك الدوحة أن يمنح العملاء السهولة والمرونة في عملية السداد ويعطيهم كذلك تجربة مصرفية فريدة تماشيًا مع استراتيجية التحوّل التي ينتهجها بنك الدوحة، وفي ضوء التغييرات الجذرية في الاتجاهات المصرفية العالمية.
ويضيف تطبيق الجوال المصرفي من بنك الدوحة بُعدًا جديدًا لخدمات الدفع عبر المحفظة الرقميّة، وهو الأمر الذي يمنح العملاء الحرية في إجراء عمليات شراء آمنة عبر «رمز الاستجابة السريعة»، ويُمكّنهم من إجراء تحويلات فورية من شخص لآخر، والتحكّم كذلك في نفقاتهم الخارجية لبطاقاتهم الائتمانيّة. وبإمكان عملاء بنك الدوحة الآن الاستمتاع بهذه الخدمات السريعة والآمنة والسلسة عن طريق تنزيل التطبيق من متجر آبل ستور أو جوجل بلاي وتسجيل بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم من بنك الدوحة في المحفظة الرقمية. وأعرب السيد بريك علي المري، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة، عن فخره بتلقي هذا التقدير الذي يترجم رؤيتنا الاستراتيجية والأهداف التي وضعناها لأنفسنا عبر السنوات الماضية.
وأشار إلى أن بنك الدوحة رائد في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة التي تركز على خدمة العملاء. وقد قطع بنك الدوحة شوطًا كبيرًا وحقق نجاحًا مبهرًا في المسيرة الرقميّة التي ينتهجها ولا يزال في جعبته الكثير ليقدّمه لعملائه الكرام.

 

تطبيق «دوحة باي» هو محفظة رقمية قائمة على تسجيل البطاقات الائتمانيّة للعملاء، وتوفّر لهم مجموعة متنوّعة من خيارات الدفع غير النقدية بدون استخدام البطاقة التي يمكن إجراؤها من خلال جميع الهواتف الذكية. تُعد محفظة «دوحة باي» حلًا مُتطورًا من شأنه أن يلبّي متطلبات العملاء المصرفية وتزويدهم بخدمات دفع مُتطوّرة. وتقدم المحفظة خدمة الدفع في متاجر التجزئة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يمكّن المُستخدمين من إجراء عمليات شراء سريعة وآمنة. كما تتيح خدمة تحويل الأموال من شخص لآخر إجراء تحويلات مالية فورية إلى مُستخدمي محفظة «دوحة باي» من خلال ربط بطاقة الخصم من بنك الدوحة بالمحفظة الرقمية.
وبإمكان المستخدمين الآن من خلال خاصية التحكم في نفقات البطاقة إدارة نفقات بطاقاتهم الائتمانيّة والتحكّم فيها مثل عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي ومعاملات أجهزة نقاط البيع في الخارج، الأمر الذي يسمح للعملاء بإجراء مُعاملاتهم ضمن فئات مُحددة عبر مواقع التجارة الإلكترونيّة.