سيتي سنتر روتانا يطلق عروض الصيف

كشف فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة، أحد أبرز الفنادق العصرية والرائدة من فئة 5 نجوم وسط مدينة الدوحة، عن عرض الإقامة الصيفية لعام 2021 بعنوان «اكتب رواية صيفك معنا»، ليتيح لضيوفه تجربة إقامة راقية بأسعار مميزة ومزايا رائعة حتى 5 سبتمبر.
واحتفاءً بالأجواء والأنشطة الصيفية المميزة، سيقدم الفندق حسمًا بنسبة 20% على أسعار الغرف، بالإضافة إلى سرير إضافي مجاني لجميع فئات الغرف عند حجز إقامة عائلية، ووجبات مجانية للأطفال دون سن السادسة وبنصف القيمة للأطفال حتى 12 عامًا.
وسيضمن العرض للضيوف الاستمتاع بغرف وأجنحة وشقق عصرية بإطلالات خلابة على الخليج الغربي. ويوفر الفندق حوض سباحة خارجيًا مع الكثير من كراسي الاستجمام والمساحات المُظللة والمقصورات المفتوحة الخاصة، ما يضمن تجربة إقامة مميزة تفيض بالهدوء والاسترخاء. كما يضم الفندق «تراس سما لاونج» في الهواء الطلق ومطعم تياترو، الشهير بتقديم أشهى الأطباق الفاخرة لعشاق الطعام في الدوحة، ومطعم بوسطن، الذي يقدم أشهى الأطباق الأمريكية، لخيارات تضفي مزيدًا من التميز على تجربة الإقامة. ويشغل الفندق موقعًا مميزًا يتيح للضيوف استكشاف مدينة الدوحة أثناء إقامتهم، حيث يقع على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من محطة مترو مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، التي تتيح وصولًا سهلًا إلى المتاحف والمنتزهات ووجهات الترفيه. فيما يضمن الوصول المباشر إلى سيتي سنتر الدوحة اختبار تجارب التسوق والأنشطة الترفيهية بكل سهولة.