بيت التمويل الكويتي «بيتك» يفعّل خاصية الدليل «Guide» على «إنستغرام»

استمرارا لتميزه في مواكبة آخر التحديثات التي تطرحها المنصات الرقمية، وضمن إطار تبني الرقمنة في مختلف العمليات وأدوات التواصل، فعّل بيت التمويل الكويتي (بيتك)، كأول بنك في الكويت، خاصية الدليل “Guide”، التي أضيفت مؤخرا على تطبيق انستغرام، ضمن جهود البنك في تعزيز التواصل والتفاعل البناء مع العملاء، عبر تسهيل الوصول إلى محتوى “بيتك” على حساباته في قنوات التواصل الاجتماعي، والتعرف أكثر على خدمات ومنتجات البنك والحملات التوعوية والعروض المختلفة.

وتساهم الخاصية الجديدة “Guide” بصورة فعالة وسريعة في تزويد العملاء بجميع المعلومات الخاصة بالخدمات والفعاليات التي يقوم بها البنك، مثل التفاصيل المرتبطة بحلول البنك المصرفية الإلكترونية، والحملة التوعوية المصرفية “لنكن على دراية” والفعاليات المجتمعية والأنشطة والمسابقات التي تهم الجمهور والعملاء والمتابعين.

ويتميز محتوى خاصية “Guide” بأنه متناسق ومصنف إلى نوافذ مختلفة، بحيث تحتوي كل نافذة على جميع المواد التي تندرج تحتها دون تداخل في المحتوى، الأمر الذي يسهل عملية البحث والوصول بسهولة ومرونة.

وستكون جهود “بيتك” مركزة على تعزيز دور الأدوات الرقمية المتطورة في تحليل انطباعات العملاء وقياس تفاعلهم، بهدف مواءمة ذلك مع المحتوى الذي يتناسب مع رغباتهم، لاسيما أن العملاء والمتابعين والجمهور هم البوصلة للمحتوى الذي يقدمه “بيتك”.

ويحرص “بيتك” على التواجد بمختلف القنوات الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي، ضمن استراتيجية أن يكون دائما الأقرب إلى العملاء والجمهور، والتعرف أكثر على اهتماماتهم، والتفاعل معها، وكذلك مشاركتهم المناسبات والفعاليات التي تهم المجتمع بمختلف شرائحه، ويبلغ عدد متابعي حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أكثر من مليون، الأمر الذي يؤكد كفاءة استراتيجية البنك في التواصل.

ويركز “بيتك” على المحتوى الذي يقدمه على مواقع التواصل بأن يستهدف شريحة الشباب بالدرجة الأولى، التي تشكل أعلى نسبة متابعة بنسبة تصل الى نحو 70 في المئة من إجمالي المتابعين، وتشهد حساباته البنك على مواقع التواصل المختلفة تفاعلا ايجابيا، إذ يعطي هذا التفاعل الواضح من المتابعين دافعا للمزيد من الابتكار والإبداع في طرح المحتوى.

ويحرص على الاستثمار في قنوات التواصل الاجتماعي بطرق مميزة تجعله اقرب الى عملائه والجمهور، وتفتح المجال للعملاء للتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات والحملات والعروض والخصومات التي يقدمها البنك.