البنك التجاري يجري سحب حساب «YOU» للشباب

أجرى البنك التجاري السحب على حساب «YOU» للشباب، أمس الأول، في مبناه الرئيسي، بحضور أحمد البصمان ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وقام البنك بتغطية السحوبات مباشرةً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفاز بنتيجة السحب كل من لورا أيمن عبدالله زماني، وحسين حسن علي عبدالعزيز بجائزة 250 دينارا لكل منهما.

يشار إلى أن حساب «YOU» يعدّ الحساب المثالي لفئة الشباب، لا سيما أن الحساب يوفر لفئة الشباب الفرصة للاستفادة من مميزات متعددة عند فتحهم الحساب بقيمة 10 دنانير فقط، والحصول على هدية نقدية بقيمة 50 دينارا عند تحويل المكافأة الاجتماعية إلى «التجاري»، إضافة إلى فرص لدخول السحب الشهري للفوز بجوائز قيمة، وهي فرصتان للدخول في السحب الشهري للفوز بجائزة نقدية بقيمة 250 دينارا.

إضافة إلى ذلك، يوفر هذا الحساب للشباب فرصة الاستفادة من الخصومات الفورية والعروض الترويجية على مدار العام، حيث يمكن للعملاء الاطلاع على كل المزايا التي يوفرها هذا الحساب، وكذلك الشروط والمعايير المرتبطة بالحملة والعروض الترويجية والخصومات المتاحة لأصحاب هذا الحساب من خلال صفحة البنك على الإنترنت.