شركة الاستثمارات الوطنية أفضل شركة إدارة أصول بالخليج 2021

حصدت شركة الاستثمارات الوطنية الرائدة في إدارة الأصول الاستثمارية جائزة أفضل شركة لإدارة الأصول في الخليج لعام 2021 من «Global Banking & Finance»، وهي إحدى المنصات العالمية الرائدة التي تستند إلى معايير محددة في اختيار الشركات الأبرز في مجالات معينة من الخبرة والتميز داخل المجتمع المالي العالمي.

وتعكس الجوائز المقدمة من المنصة الابتكار والإنجاز والاستراتيجية والتغييرات التقدمية والملهمة التي تحدث داخل القطاع المالي، إضافة إلى الخبرة والتميز في عالم الاقتصاد.

وتم منح «الاستثمارات الوطنية» الجائزة تقديراً للأداء الذي أظهرته في إدارة الأصول، كونها واحدة من أكبر الشركات إقليمياً من حيث حجم الأصول المدارة التي فاقت المليار دينار كويتي، إلى جانب معايير فنية متعارف عليها عالمياً لقياس ثبات واستقرار وتطور النمو العام لدى الشركات.

وبهذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي للشركة فهد المخيزيم، في بيان صحافي إن «نيل مثل هذه الجائزة العالمية ماهو إلا ترسيخ لمكانتنا كشركة رائدة في قطاع إدارة الأصول على مستوى الكويت ودول الخليج، كما يعكس التزامنا بتزويد المستثمرين بمنتجات رائدة ومتميزة»، مؤكداً أن «من شأن مثل هذا الفوز دفعنا لمواصلة مهمتنا الرامية إلى أن نكون السباقين دوماً للارتقاء بقطاعات الشركة إلى آفاق جديدة وأوسع».

وأوضح المخيزيم أن «الاستثمارات الوطنية» تحافظ على نهج منضبط ورشيد في كل أعمالها؛ انطلاقاً من مكانتها كشركة متكاملة لإدارة الاصول، إذ ترتكز على الحضور البنّاء في السوق وحيازة ثقة العميل من جانب، والمضي بالابتكار والتميز والمنافسة من جانب آخر.

وأكد أن خطط الشركة توفر لها أجواءً تنافسية آمنة، لافتاً إلى اتخاذها حزمة من الإجراءات الاحترازية للتعامل مع تطورات الوضع القائم بما يحفظ حقوق مساهميها وبالتالي معدلات النمو المُحققة، كما يسعى فريق عمل إدارة الأصول لدى الشركة دوماً على تنفيذ مهامه واقتناص الفرص المتميزة حتى في فترات الاضطرابات المالية.

وثمّن المخيزيم الجهد الجماعي الذي يبذله فريق «الاستثمارات الوطنية»، والدعم المُطلق الذي يحصل عليه من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، مؤكدا أن هذا النهج سيستمر في المستقبل بدقة وكفاءة متناهية لتلبية كل تطلعات عملائها على النحو الأمثل وعلى كافة الصعد المحلية والإقليمية والعالمية، حفاظاً على مسيرة التقدم وعلى مكانة الشركة.