بنك الكويت الوطني يعلن الفائزين بجوائز مستخدمي برنامج «الوطني عبر الموبايل»

يسعى بنك الكويت الوطني إلى تعزيز اعتماد عملائه على قنواته الرقمية في إنهاء معاملاتهم وتشجيعهم على استخدام حلول الدفع الإلكترونية، لذا عمد إلى إطلاق حملة لمكافأة من يقوم بالتسجيل مرة واحدة في خدمة «الوطني عبر الموبايل» أو التحويل من تلقي الرسائل النصية إلى خدمة إشعارات الوطني من خلال الحصول على فرصة للدخول في سحب والحصول على جوائز متميزة بالتعاون مع هواوي.

وتشمل الحملة التي تستمر ثلاثة أشهر حتى 10 يوليو 2021 أيضاً إتاحة الفرصة لدخول السحب لكل العملاء الذين قاموا بالتحويل إلى خدمة إشعارات الوطني منذ إطلاقها وهي متاحة لجميع عملاء خدمة الوطني عبر الموبايل.

وأعلن البنك أسماء الفائزين بالجوائز وهم: فاطيمة علي مليوني، وشمالي علي الشمالي، وفاني كومار كاتوري.

وأعرب الفائزون عن سعادتهم البالغة ليس فقط بالجوائز التي حصلوا عليها بل أيضا بما يتمتعون به من تجربة مصرفية شاملة توفر لهم خدمات مصرفية متطورة ومكافآت حصرية.

وأكد الفائزون تلبية خدمة الوطني عبر الموبايل لكل احتياجاتهم إذ أصبحوا قادرين على إتمام كافة معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان.

وبهذه المناسبة قالت مديرة إدارة جودة الخدمة الرقمية في «الوطني» هالة الشعيبي، «إننا سعداء بما نشهده من إقبال كبير لعملائنا على استخدام خدمة الوطني عبر الموبايل وكل قنواتنا الإلكترونية وسط ما نوفره من خدمات وحلول رقمية تعد الأكثر تطوراً في الكويت».

وأضافت الشعيبي: «خدماتنا الرقمية تمثل ركيزة أساسية لما نقدمه من تجربة مصرفية شاملة ومتكاملة نحرص على توفيرها لعملائنا ويتم تصميمها وفقاً لاحتياجاتهم وتطلعاتهم».

وأكدت حرص البنك على إطلاق الحملات المميزة على مدار العام ضمن استراتيجية الوطني لمكافأة عملائه من خلال باقة متنوعة من السحوبات والجوائز والعروض الفريدة والمتميزة.

وتوفر خدمة الإشعارات لمستخدمي برنامج الوطني عبر الموبايل إمكانية التعرف على كل المعاملات، التي تتم على حساباتهم المصرفية والبطاقات الائتمانية في نفس وقت حدوثها من خلال تسلم إشعارات عبر الموبايل تتضمن تفاصيل تلك المعاملة وتمثل بديلاً عن استلام الرسائل النصية.

وتتيح للعملاء استلام الإشعارات أينما كانوا داخل الكويت أو خارجها مادام هناك اتصال بالإنترنت وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وتُعد خدمة إشعارات الوطني امتداد لمجموعة من الخدمات التي تم إضافتها إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل والتي تناسب نمط الحياة العصرية المتسارع حيث يزيد الاعتماد بشكل كبير على الموبايل في الحياة اليومية، ومن بينها خدمة NBK Geo Alerts والتي تسمح للعملاء بتسلم إشعارات العروض والخصومات المتوفرة عبر الموبايل لدى مواقع محددة بالقرب منه وقت التسوق.