بنك الكويت الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع «ترولي» لتقديم حلول الدفع الرقمية

وقع بنك الكويت الوطني، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت والمنطقة، وشركة “ترولي” الرائدة في تقديم المواد الاستهلاكية من خلال 65 فرعاً منتشرة في مختلف أرجاء الكويت، مذكرة تفاهم للتعاون بشأن تقديم حلول الدفع الرقمية للعملاء بما يساهم في حصولهم على تجربة تسوق متميزة.

وتم التوقيع خلال الحفل، الذي أقيم في المقر الرئيسي لـ”الوطني” يوم الأحد الماضي بحضور المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “ترولي” فيصل بودي ونائب الرئيس التنفيذي للشركة فواز بودي، ونائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك هشام النصف، وتولى العثمان توقيع المذكرة من جانب البنك، وبودي من جانب “ترولي”.

ويأتي توقيع المذكرة في إطار الشراكة الاستراتيجية والعلاقات الوثيقة التي تجمع بين “الوطني” و”ترولي” وحرص المؤسستين على تقديم أكثر حلول الدفع تطوراً بما يساهم في تحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم.

وقال العثمان: “نسعد بتوقيع مذكرة التفاهم مع “ترولي” والتي تأتي في إطار سعينا لعقد شراكات مع أبرز العلامات التجارية الرائدة بهدف تلبية احتياجات عملائنا وإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها”.

وأشار العثمان إلى تفوق “الوطني” في تقديم سلسلة متطورة من حلول الدفع الرقمية الرائدة التي استبقت الظروف الاستثنائية الحالية بعدما نجح في طرح خدمة الدفع من خلال الساعة الذكية “فيتبيت” كذلك خدمة “جارمن باي” مطلع العام الماضي كما كان “الوطني” أول بنك يقدم خدمة Samsung Pay في الكويت.

وأضاف:”نلتزم بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية وأكثرها تطوراً لضمان توفير وسائل دفع أكثر سهولة وراحة لعملائنا بما يساهم في تلبية احتياجاتهم المتنوعة”.

وفيما يتعلق بحلول الدفع المقدمة من “الوطني”، أكد حرص البنك على توفير أحدث الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتطورة للعملاء بما يعكس ما يتمتع به البنك من قدرات فائقة وبنية تحتية رقمية ضخمة نجح البنك في بنائها على مدار سنوات ضمن استراتيجيته لتنفيذ خريطة التحول الرقمي، موضحاً أنه البنك الأول من حيث نسبة نقاط البيع التي تعمل بتقنية الدفع اللاتلامسية، التي من دورها تسهيل وتسريع عمليات الدفع والتحصيل للعملاء الأفراد والتجار.

من جانبه، قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “ترولي” فيصل بودي:”انطلاقاً من حرصنا على الريادة في خدمة العملاء ورضاهم نحرص على عقد شراكات استراتيجية مع كبريات العلامات التجارية للحفاظ على ريادتنا وتفوقنا في توفير الخدمات ذات الصلة التي من دورها تعزز مكانة الشركة في السوق المحلي”

وأكد بودي حرص “ترولي” على مواصلة التفوق في جودة خدمة العملاء وتقديم الخدمات والمنتجات الأكثر حداثة والأكثر ابتكاراً و”أن الاتفاقية التي وقعت أمس بين أكبر بنك في الكويت من حيث الحصة السوقية وأسرع سلسة متاجر نمواً ستساهم في تعزيز الجهود في زيادة رضا العملاء والوصول إلى احتياجاتهم اليومية”.

وفيما يخص خطة التوسع في السوق المحلي لفت إلى “تفوق ترولي على المنافسات المحلية وأصبحت بذلك أكبر سلسة متاجر بيع بالتجزئة للمواد الغذائية داخل الكويت بأكثر من 65 فرعاً” مشيراً إلى أن خطة “ترولي” للتوسع الاستراتيجي مستمرة داخل الكويت، وقريباً في دول الخليج العربي.

ويتزايد اعتماد عملاء “الوطني” باستمرار على إتمام مدفوعاتهم من خلال قنوات البنك الإلكترونية وباستخدام حلول الدفع المتطورة التي يقدمها.

وشهد عام 2020 زيادة بنسبة 200 في المئة في إتمام المعاملات بدون تلامس، كما قفزت إجمالي المدفوعات أونلاين باستخدام البطاقات بنسبة 94 في المئة على أساس سنوي.

ويواصل “الوطني” جهوده من أجل حصول عملائه على تجربة تسوق فريدة من خلال التعاون مع مؤسسات التجزئة الرائدة والتي يحرص من خلالها على تقديم أحدث حلول الدفع المتطورة والمكافآت الاستثنائية وكان آخرها مكافآت التوفير والاسترداد النقدي التي قدمها البنك لعملائه طوال شهر رمضان.

وحصد “الوطني” جائزة “أفضل بنك رقمي لخدمات الأفراد في منطقة الشرق الأوسط لعام 2020 من مجلة “غلوبل فاينانس” العالمية، وذلك خلال الاستبيان السنوي لأفضل البنوك الرقمية حول العالم.

جريدة الجريدة – الكويت