بنك الخليج في الكويت يعلن فائزي حملة الاسترداد النقدي

أعلن بنك الخليج أسماء الرابحين في حملته للاسترداد النقدي، التي تمنح العملاء فرصة استرداد 100 في المئة من قيمة مشترياتهم نقداً عند استخدام بطاقة بنك الخليج الائتمانية أو مسبقة الدفع داخل الكويت وخارجها.

وخلال فترة الحملة، التي كانت من 1 مارس وحتى 30 أبريل 2021، حصل عملاء البنك على فرصة واحدة للدخول في السحب تلقائياً مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها محلياً باستخدام البطاقة الائتمانية أو البطاقة مسبقة الدفع، وثلاث فرص مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها خارج البلاد باستخدام البطاقة الائتمانية أو البطاقة مسبقة الدفع.

وفي يوم الأحد 23 مايو 2021، أجرى البنك السحب تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، وكان الفوز من نصيب كل من:

1.بدر حبيب خيرالله، 2. سارة ناصر الملا، 3. سمير العون، 4.عبدالله عوض المطيري، 5. عبدالرحيم محمود جمالي، 6. عبدالله خالد المشاري،

7. جواد خليل شاهين، 8. فايز الظفيري، 9. محمد سويلم الرشيدي، 10.فاطمة عبدالنبي يوسف، 11. عبدالله علي العوضي، 12. جمال محمد، 13. يوسف علي الجاركي، 14. عدنان خزعل الفرس، 15.علي حسين عبدالله.

حصل كل من الفائزين على 100 في المئة استرداد نقدي من قيمة مشترياته، بما لا يزيد على 1000 دينار لكل فائز.

ومن الجدير بالذكر أن بطاقات البنك الائتمانية تحمل العديد من المميزات التي يمكن لعملاء “الخليج” الاستفادة منها، إذ توفر هذه البطاقات لهؤلاء العديد من العروض المتعلقة بالسفر كالخصومات على أسعار الفنادق، والرحلات، وتأجير السيارات.

إضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء بطاقات البنك الائتمانية الاستفادة من الدخول المجاني إلى صالة المطار في أكثر من 600 مطار حول العالم.

كما يمكنهم ربح نقاط “الخليج” على جميع مصروفاتهم عبر البطاقة خلال الحملة الصيفية. ويمكن استبدال هذه النقاط برحلات مجانية أو حجز في الفنادق أو باقة سفر. تمنح هذه البطاقات حاملها تأمين السفر له ولعائلته. ويمكن استخدام هذا التأمين للحصول على فيزا “الشنغن”.

ترتكز منتجات وخدمات البنك على إرضاء العميل وتلبية متطلباته، فقد تمت إضافة العديد من المزايا إلى البطاقات الشخصية مسبقة الدفع، منها الحماية من عمليات الاحتيال مع النظام الثلاثي الآمن الخاص ببنك الخليج خلال عمليات الشراء التي تتم عبر الإنترنت، إلى جانب خصومات فورية تصل حتى 20 في المئة لدى أكثر من 300 مطعم ومقهى، وخصومات تصل إلى 25 في المئة لدى أكثر من 150 محلاً تجارياً في الكويت، في العديد من القطاعات كالسفر والترفيه، الصحة والتجميل، وغيرها.

 

جريدة الجريدة – الكويت