شركة لين للخدمات السحابية تحصل على شهادتي آيزو

أعلنت شركة “لين”، مزود الخدمات السحابية الخاصة ومقرها الكويت، وتقدم خدمات مراكز البيانات الافتراضية، والتعافي من الكوارث، وحلول النسخ الاحتياطية – حصولها على شهادة إدارة أمن المعلومات آيزو / آي إي سي 27001:2013 وكذلك شهادة آيزو 27017 المختصة بأمن المعلومات السحابية، إثر عملية تدقيق مكثفة، مما يؤكد التزامها بتزويد العملاء بأعلى مستوى من إدارة أمن المعلومات.

وقال فجحان المطيري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، في تصريح صحافي أمس، إن هاتين الشهادتين المستقلتين تؤكدان “التزامنا بتوفير أعلى معايير الجودة والأمان التي نلتزم بها تجاه عملائنا”.

وأضاف المطيري أن شركة “لين” تواصل تطوير قدراتها وتقديم حلولها المبتكرة في مختلف المجالات التي تعزز أمن وحماية بيانات عملائها لمواجهة التهديدات والمخاطر المتغيرة باستمرار، مما يدعم التزامها باتباع وتطبيق التوصيات العالمية المعتمدة في هذا المجال.

من جانبه، قال محمد الكوت رئيس قطاع التكنولوجيا في الشركة، إن “شهادتي آيزو 27001 و آيزو 27017 تشكلان حجر الأساس في برامجنا المتعلقة بأمن المعلومات والالتزام بالمقاييس العالمية، مما يضمن لعملائنا القدرة على الامتثال للمتطلبات التنظيمية والمعايير الدولية”.

وأضاف الكوت أنه علاوة على شهادة آيزو آي إي سي 27001:2013 وآيزو 27017، مُنحت شركة لين تصنيفVMware Cloud Verified، ويدل تصنيف Cloud Verified على أن الشركة تقدم خدمات متكاملة اعتماداً على البنية التحتية المتكاملة لـ VMware Cloud، وبذلك يمنح العملاء ولوجاً آمناً على كل إمكانيات البنية التحتية السحابية لـ VMware، بما في ذلك التكامل والتشغيل البيني وتحسين التكلفة والمرونة.