القطرية تستأنف رحلاتها إلى ميكونوس 14 مايو

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها إلى ميكونوس اعتبارًا من 14 مايو المُقبل، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية على متن طائرة من طراز إيرباص A320، وذلك بالتزامن مع استعدادات الجزيرة اليونانية للترحيب بالزوار، وستتيح الرحلات الجديدة الفرصة أمام المسافرين من اليونان لزيارة أكثر من 35 مدينة في آسيا والشرق الأوسط.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: إن الناقلة دشنت أولى رحلاتها إلى جزيرة ميكونوس في شهر مايو 2018، وأثبتت هذه الوجهة أنها ذات شعبية كبيرة لدى المُسافرين، مشيرًا إلى أنه تم تعليق الرحلات إلى ميكونوس في الصيف الماضي بسبب انتشار كورونا، مُعربًا عن سعادته بإعادة تسيير رحلات القطرية إلى هذه الوجهة التي ستدعم القطاع السياحي في اليونان.

وأضاف: نحن على يقين بأن السلطات في اليونان تتخذ كافة الاحتياطات لضمان السلامة العامة، وينبغي لجميع الزوار التقيد بتدابير الصحة العامة التي يتم اتخاذها في ظل انتشار هذه الجائحة.

وتابع الباكر: ستحافظ الخطوط القطرية على تطبيق أعلى المعايير، حيث أصبحت أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في (تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب «كوفيد-19») على مستوى شركات الطيران من سكاي تراكس. ونتطلع إلى مواصلة توفير أفضل تجربة ممكنة لمسافرينا في جميع أنحاء العالم، وتعزيز دورنا في المساعدة على تعافي قطاع الطيران التجاري.

من جانبه قال السيد هاري ثيوهاريس، وزير السياحة اليوناني: يأتي استئناف هذه الرحلات في ظل أوقات عصيبة، حيث نبذل أقصى جهودنا في سبيل إعادة فتح أبوابنا بأمان من جديد أمام السياح. كما أننا أطلقنا شعارنا الجديد وهو «اليونان هي كل ما ترغبون به»، ونحن ندعو جميع أصدقاء الخطوط القطرية من كافة أنحاء العالم لزيارتنا من جديد.

وأصبحت الخطوط القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب «كوفيد-19» على مستوى شركات الطيران» من سكاي تراكس. ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب «كوفيد-19» على مستوى المطارات».

وتواصل الناقلة الوطنية بناء شبكة وجهاتها حيث تسيّر رحلاتها حاليًّا إلى ما يزيد على 130 وجهة عالميًا، وَفق جدول منتظم وقوي مع رحلات يومية أو أكثر إلى العديد من المدن العالمية، لتمنح المُسافرين خيارات سفر لا تُضاهى وتُمكنهم من السفر بسهولة ويُسر في الوقت الذي يرغبون فيه بذلك.

 

جريدة الراية – قطر