البنك التجاري الكويتي يزور مركز الكويت للتطعيم تشجيعاً على تلقي لقاح «COVID-19»

زار البنك التجاري الكويتي مركز التطعيم التابع لوزارة الصحة في أرض المعارض، لتشجيع المواطنين والمقيمين على تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، مع الحرص على تطبيق جميع الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي عند الزيارة، حرصاً على صحة الجميع وسلامتهم.

وفي تعليقها على هذه الزيارة، قالت أماني الورع – نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي بالبنك: “لقد جاءت هذه الزيارة إيماناً من البنك بضرورة مشاركة وزارة الصحة جهودها الرامية إلى تشجيع جميع أطياف المجتمع على تلقي اللقاح، من أجل الحفاظ على صحة الجميع، ولتسريع عملية العودة إلى الحياة الطبيعية، والحد من انتشار الوباء والقضاء عليه”.

وقد قام فريق التواصل المؤسسي بجولة سريعة داخل مركز الكويت للتطعيم، التقى خلالها د. فهد الغملاس – مدير إدارة الصحة العامة ورئيس مركز التطعيم “كوفيد-19″، والذي تحدث عن أهمية تلقي اللقاح، لتحقيق المناعة المجتمعية، وكذلك أهمية الالتزام بالاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي، لمنع تفشي الوباء.

وفي الختام، توجهت الورع بالشكر للأطباء وطاقم التمريض وكل الجهات المسؤولة عن مكافحة هذا الوباء ولجميع العاملين والمشرفين على آلية التطعيم، لجهودهم من أجل تسهيل الإجراءات، داعية المولى عز وجل أن يدفع هذا البلاء، ويحفظ الكويت وأهلها من كل شر.

 

جريدة الجريدة – الكويت