Ooredoo تعلن شراكتها مع Infoblox لتعزيز كفاءة خدماتها

تواصل Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، تعزيز كفاءة وجودة خدماتها، ما يساهم في ترسيخ أداء الشركة. فقد أعلنت Ooredoo Business، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول أعمالك، شراكتها مع Infoblox، الشركة الرائدة في تقديم الشبكات الأكثر موثوقية وأمان وآلية حول العالم، لتوفير حلول التحكم في البنية التحتية للشبكات.

وتتجه الشركات يوماً بعد يوم إلى عالم متعدد الشبكات السحابية والأجهزة، إلا أن كل تقنية جديدة تصحب معها مجموعة من التحديات في التعامل مع طبيعتها، وهذا هو الحال مع الحوسبة السحابية المختلطة، حيث يتم إدارة واستخدام وتوفير خدمات منسقة تعتمد على سياسات عبر مزيج من الخدمات السحابية الداخلية والخارجية، كما تتميز بالمرونة وقابلية التوسيع كخدمة وتعتمد على استخدام تقنيات الإنترنت. وهنا يأتي دور الشراكة بين Ooredoo وInfoblox، حيث تضمن Ooredoo لجميع عملائها أعلى مستوى من الأمان والموثوقية لبياناتهم وشبكاتهم.

وأدى الطلب المتزايد الذي تفرضه الأجهزة المحمولة والأجهزة الخاصة والتقنيات الافتراضية والسحابية، إضافة إلى الانتقال إلى الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت (IPv6)، إلى تعقيد ومخاطر أكبر على فريق عمل تكنولوجيا المعلومات لإدارتها والسيطرة على البيانات والسياسة والأمن.

وهنا تكمن الميزة الأساسية لتقنية Infoblox التي أصبحت شركة Ooredoo تقدمها الآن لمساعدة العملاء على أتمتة وظائف التحكم في الشبكة لتقليل التعقيد والتكاليف وزيادة الأمن، حيث يمكن لفريق عمل تكنولوجيا المعلومات التحكم بفاعلية أكثر في شبكاتهم، وتحرير الموارد للتركيز على المشاريع الاستراتيجية التي تخلق قيمة للأعمال. وستقوم Ooredoo بتحويل خدمات الشبكة الأساسية التي تعتمد عليها الشركات لإدارة أعمالها إلى أصول أمنية ذات قيمة عالية.

وتعمل تقنية BloxOne Threat Defense على زيادة حماية الشركات، من خلال العمل مع الدفاعات الحالية لحماية الشبكة وزيادة الأمان تلقائيا، ليشمل التقنيات المبتكرة مثل: SD-WAN وإنترنت الأشياء (IoT) والسحابة.

واليوم، Ooredoo تضمن للشركات الاستخدام الأمثل للشبكات والأمان، من أجل تعزيز الأداء والكفاءة واحتواء المخاطر والتهديدات السيبرانية ومعالجتها. مع تقنية Infoblox، تحمي Ooredoo الشركات من التهديدات الإلكترونية التي تهدد استمرارية أعمالهم، علماً بأن تقنية BloxOne Threat Defense تجمع بشكل فريد بين التحليلات المتقدمة القائمة على التعلم الآلي، والمعلومات الدقيقة للغاية والمجمعة عن التهديدات والأتمتة لاكتشاف ومنع مجموعة واسعة من المخاطر.

وفي تعليق لها، أعربت مديرة التسويق الاستراتيجي وتخطيط الأعمال– قطاع الشركات، Ooredoo الكويت، زينب الشمري عن سعادتها، كونها الشريك الأول لشركة Infoblox ضمن شركات الاتصالات في الكويت، ما يثبت مرة أخرى إمكانيتها في الحفاظ على مواكبة متطلبات السوق، وتقديم حلول موحدة وآمنة وذكية تعمل على تغيير تجربة الموظف، من خلال تنظيم جميع الأنشطة وتوجيهها وأتمتتها، وتحقيق أهداف الشركات والعملاء في بيئة أكثر أماناً وموثوقية. فلا تتبع Ooredoo نهجا واحدا للجميع، بل الأمر يتعلق في المقام الأول بالعثور على الحل المناسب الذي يدعم متطلبات أعمال عملائها من الشركات.

 

جريدة الجريدة – الكويت