البنك الأهلي الكويتي يُطلق حملة لمكافأة مستخدمي حلول الدفع الرقمية

أعلن البنك الأهلي الكويتي إطلاق حملة «استخدم حلول الدفع الرقمية واربح 50 د.ك نقداً مع البنك الأهلي الكويتي»، المصممة لمكافأة عملائه.

وفي إطار هذه الحملة، سيمنح «الأهلي» 30 عميلاً من عملائه من حاملي البطاقات المسبقة الدفع وبطاقات الائتمان فرصة للفوز بمبلغ 50 د.ك نقداً. وتستمر الحملة حتى 29 مايو 2021، وهي تعكس التزام البنك بتشجيع عملائه على استخدام قنواته المصرفية الرقمية لإنجاز معاملاتهم، وخاصة في ظل الظروف الاستثنائية الناتجة عن تداعيات جائحة كورونا. وسيقام السحب الأول في 29 الجاري، يليه إعلان أسماء 3 فائزين.

ويستطيع عملاء «الأهلي» المؤهلون الدخول في السحب والفوز بمبلغ 50 د.ك نقداً، من خلال إضافة واستخدام بطاقاتهم على تطبيق «سامسونغ» و«فيت بت» و«جارمن» للدفع الإلكتروني. ولكي يتسنى للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة بسهولة وبالشكل المناسب، ما عليهم سوى تسجيل بطاقاتهم الائتمانية أو المسبقة الدفع؛ إما عن طريق المسح الضوئي، أو إدخال تفاصيل البطاقة يدوياً عبر التطبيقات المشار إليها. كما يستطيع العملاء الاستفادة من خدمات الدفع السهلة والميسورة التي تعتمد على مبدأ عدم التلامس، مع فرصة الفوز بمبلغ نقدي بقيمة 50 د.ك.

إن الإقبال المتزايد على استخدام وتبني حلول الدفع عبر الأجهزة المحمولة لدى عملاء «الأهلي» وتسريع وتيرة الانتقال نحو مستقبل خالٍ من المعاملات النقدية، يُعد عاملاً رئيساً لبلورة استراتيجية «الأهلي»، التي تهدف إلى تطوير خدماته المصرفية المقدمة لعملائه، لتصبح أسهل وأبسط، وفي متناول العملاء كافة.

جريدة الجريدة – الكويت