اتفاقية تجمع «الملا أوتوموبيلز» و«الكويت للتأمين»

ستقدم شركة الكويت للتأمين مجموعة متنوعة من عروض التأمين على المركبات لعملاء سيارات مرسيدس-بنز الجديدة، والمعتمدة باعتبارها «مزود خدمة التأمين المفضل».

ووقعت «الملا أوتوموبيلز» مع شركة الكويت للتأمين اتفاقية مشتركة تشمل توفير التأمين على سيارات عملاء مرسيدس-بنز، وتهدف هذه الشراكة غير الحصرية إلى تقديم خدمات مميزة لعملاء مرسيدس-بنز من أحد أبرز مزودي خدمات التأمين الرائدين في الكويت.

وفي تعليق له حول هذه الاتفاقية، صرح عماد فليحان رئيس مجموعة السيارات – في مجموعة الملا قائلاً: «يسعدنا أن نتعاون مع الكويت للتأمين لتكون مزود خدمات التأمين المفضل لعملاء مرسيدس-بنز. إن توفير أفضل الخدمات ومنتجات التأمين عالية الجودة لعملائنا هو أحد أهم الأولويات في «الملا أوتوموبيلز». تتيح هذه الشراكة مع الكويت للتأمين لعملائنا الاستفادة من أعلى مستوى من خدمات التأمين من مزود خدمة التأمين المفضل لدينا، بالإضافة إلى كونها تعزز تجربة عملاء مرسيدس-بنز في الكويت، وتزودهم بخيارات واسعة من خدمات وعروض منتجات التأمين عالية الجودة».

من جهته، قال سامي شريف، الرئيس التنفيذي- شركة الكويت للتأمين: «اتفاقيتنا اليوم مع الملا أوتوموبيلز تعكس التزامنا بتقديم تجربة مميزة وممتعة وجديرة بالثقة، وخالية من المتاعب لعملاء سيارات مرسيدس-بنز المميزين. قمنا مع فريق الملا أوتوموبيلز، بتصميم منتج شامل «مميز» للتأمين على السيارات يستجيب لاحتياجات عملائهم المميزين». وأضاف «انطلاقاً من نموذج أعمالنا، الذي يتمحور حول العميل، ستكون شركة الكويت للتأمين حاضرة دوماً في صالة عرض مرسيدس-بنز، بالإضافة إلى ورش العمل لتوجيه العملاء بشكل صحيح وتقديم جميع المعلومات والمساعدة اللازمة لهم، مما يجعل تجربتهم سهلة وخالية من المتاعب».

جريدة الجريدة