بنك الخليج الكويتي يجري سحب الدانة السنوي افتراضياً عبر التلفزيون

مع بداية العام الجديد، يستعد بنك الخليج لسحب الدانة السنوي الكبير لعام 2020 الذي سيتوج خلاله الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى وهي 1.5 مليون دينار، وتطبيقاً للاشتراطات الصحية، يعقد البنك السحب هذا العام في فعالية افتراضية يعقدها للمرة الأولى، تعرض على تلفزيون الراي غداً في تمام الساعة السابعة مساء، إضافة إلى إذاعة نبض الكويت 88.8 ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك. وسيجري السحب بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة وممثل شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

مليونيران في عام 2021

وسيعقد بنك الخليج السحب هذا العام تحت شعار #الدانة_تغنيك، بعد أن أعلن أخيراً السحوبات الدورية لحساب الدانة في عام 2021.

وأعاد البنك تقسيم الجوائز التي يوزعها حساب الدانة عام 2021، بحيث تزيد قيمة الجائزة نصف السنوية لتبلغ مليون دينار، مما يجعلها ثاني أكبر جائزة بعد الجائزة السنوية الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار، إضافة إلى الجوائز المحدثة التي تجعل حساب الدانة من بنك الخليج أحد أكثر الحسابات المصرفية مكافأة لعملائه خلال العام، حيث سيصبح اثنان من عملاء الدانة مليونيرين في عام 2021.

 

حساب توفير يقدم جوائز مليونية

وفي هذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج، محمد القطان: «نفخر في بنك الخليج سنوياً بتتويج شخص محظوظ ليكون مليونير الدانة، وهذا العام، نتوج مليونيرين اثنين، حساب الدانة للتوفير أحد أقدم منتجات بنك الخليج التي وضعها لتشجيع ثقافة الادخار في الكويت، ومكافأة المدخرين على مواظبتهم وانتظامهم في الادخار، لهذا نسعد دائماً بتتويج الفائزين في سحوباتنا الدورية، وندعو الجميع لاتباع هذه الثقافة وتطبيق مبدأ الادخار قبل الصرف عند إدارة أمورهم المالية شهرياً».

وأضاف القطان: «نسعى في بنك الخليج دائماً لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لرفع مستوى رضا العملاء. ومن هذا المنطلق نقيّم منتجاتنا دائماً، ونجددها بما يخدم العملاء، وهو ما تم أخيراً بالإعلان عن هيكل السحوبات الجديد لحساب الدانة. وحرصاً على سلامة الجميع، وتطبيقاً للاشتراطات الصحية، قررنا هذا العام عقد سحب الدانة الكبير افتراضياً، وليتمكن الجميع من الحضور والاستمتاع بالفقرات المتعددة التي سنقدمها، ستتم إذاعة الحفل كاملاً على قناة الراي غداً، إذ ندعو عملاءنا للمتابعة وانتظار اسم الفائز، مع تمنياتنا بالحظ الوافر للجميع».

 

برنامج الولاء يعني فرصاً إضافية للربح

وكعادة بنك الخليج في تقدير ولاء عملائه ومكافأتهم عليه، يمنح البنك العملاء فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه، كذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في عام 2020 إلى عام 2021 ويتكرر ذلك في عام 2022 مع الأعوام التالية. تطبق الشروط والأحكام.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية.

هل ستكون المليونير القادم؟

تجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت. ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة.

وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين. وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

 

جريدة الجريدة