دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي السعودي عداؤو المجموعة الرابعة أبطالا للضاحية

الأحساء: زهير بن جمعه الغزال

بحضور سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس . اختتمت منافسات لعبة اختراق الضاحية وهي اولى مسابقات المرحلة الثانية من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الخامسة في منشأتها الرياضية خلال الفترة من ٥/٢٦ الى ١٤٤٢/٦/١٠ .
وشهد السباق مشاركة ابرز العدائين في منتخبات المجموعات من خلال سباقات ٤ و ١٠ كم .
وبعد منافسة قوية في تحدي مع الزمن اسفرت النتائج كالتالي :
سباق ٤كم
استطاع اللاعب محمد بن عبدالله جعفر من مجموعة الدفاع الجوي الخامسة ان يتصدر ترتيب اللاعبين ويحقق كأس السباق بعد منافسة قوية من عبدالله الصالحي وخليل معفوري .
سباق ١٠ كم
رجح لاعب منتخب المجموعة الرابعة علي بن سعيد الشهراني كفة مجموعته بتحقيقه صدارة سباق هذه المسافة وسط تحدي ومنافسة قوية مع المتسابقين تركي عواجي وصالح المالكي .
تتويج الابطال
عقب وصول اخر المتسابقين بدات مراسم تتويج الابطال حيث قام سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس بتقليد الميداليات لاصحاب المراكز الثلاثة حيث حصلت المجموعة الثانية على المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما جاءت المجموعة الخامسة في المركز الثاني والميداليات الفضية وحصلت المجموعة الرابعة على المركز الأول والميداليات الذهبية. بالاضافة الى كأس المركز الاول للعدائين محم جعفر وعلي الشهراني لصدارتهما ترتيب المتسابقين .
تكريم الجود
شهد حفل تتويج ابطال الضاحية مشاركة فريق مجموعة الدفاع الجوي الثانية بلوحة انسانية وتقديرية للاعب المنتخب السعودي وقوات الدفاع الجوي العداء عبدالله الجود والذي تعرض لاصابة قوية خلال الفترة الماضية منعته ايضا من مشاركة واستكمال السباق مع زملائه اللاعبين . وقد شارك سعادة قائد المجموعة هذه المبادرة بكلمات تحفيزية وشكر القائمين على هذه المبادرة .
ترحيب بالضيوف
في كلمة لوسائل الاعلام التي تغطي أحداث هذه الدورة قدم سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس شكره لمعالي قائد قوات الدفاع الجوي ونائبه على موافقتهم لشرف تنظيم هذه المرحلة للرياضيين ومن خلال التنافس الشريف لتحقيق الاهداف والنتائج من اقامه هذا التجمع . كما رحب سعادته بجميع ضيوف الدورة وتسخير كافة اللجان وإمكانيات المجموعة من اجل راحة الجميع . كما طالب سعادته من جميع المشاركين تطبيق التعليمات والاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة من قبل وزارة الدفاع والرياضة والصحة في التعامل مع جائحة كورونا. متمنيا للجميع دوام الصحة والسلامة .
استعدادات الكاراتيه
مع اقتراب منافسات لعبة الكاراتيه والتي ستنطلق صباح الاربعاء . حرص جميع اللاعبين على اداء تمارينهم اليومية على البساط المخصص لاقامة المنافسة . وكان الاجتماع الفني للعبة قد عقد اليوم وتم شرح جميع اللوائح والتعليمات الخاصة بالبطولة والمتوقع ان تشهد منافسة قوية بين ابطالها للظفر بالذهب .