بنك الكويت الوطني : آخر مهلة للتسجيل في «تمكّن» الخميس المقبل

يستمر بنك الكويت الوطني في استقبال الراغبين بالتسجيل في برنامج “تمكّن” لتدريب الكويتيين من حملة الشهادات الجامعية، ويأتي هذا البرنامج الذي يرعاه ويدعمه البنك للعام الثاني على التوالي من تنظيم شركة “Creative Confidence”.

ومازال بإمكان الراغبين من الكويتيين والكويتيات الجامعيين حديثي التخرج في المشاركة في هذا البرنامج، تقديم الطلب من خلال هذا الرابط: https://www.creativeconfidence.co/tamakan/ حتى يوم 14 يناير.

ويستضيف “الوطني” المتدربين في مواقع تدريب البنك بالمقر الرئيسي، حيث يقدم للمتدربين الدورات التي تعمل على تطوير مهاراتهم ليتحولوا إلى قوى عاملة فاعلة وحقيقية وتأهيلهم لدخول سوق العمل. ويتطلب هذا البرنامج التزامًا كاملاً من المتدربين، فهو بمنزلة تجربة وظيفية بدوام كامل.

ويمتد البرنامج 11 أسبوعاً، ابتداء من 20 الجاري حتى 8 أبريل 2021، وسيحتاج المتقدمون إلى ملء نموذج الطلب عبر الإنترنت، وبناءً عليه، إذا كان المرشح يناسب الشروط المطلوبة، فسيتم الاتصال به لإجراء مقابلة. وعليه، تتم عملية الاختيار وابلاغ المشاركين.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في البنك أسماء بن حسين، إن “الوطني” فخور بنتائج البرنامج في العام الماضي، وهو ملتزم بتوفير الدعم اللازم له، انطلاقاً من إيمانه بأهمية دعم شباب الكويت، لاسيما أن مثل هذه البرامج تسهم بشكل فعال في تطوير مهاراتهم وإمكاناتهم وتمكينهم.

وأضافت بن حسين أن البنك بالتعاون مع Creative Confidence يوفر للشباب حديثي التخرج فرصة تدريبية استثنائية لتأهيلهم لسوق العمل.

وأكدت أن “الوطني” يؤمن بأهمية دعم شباب الكويت وملتزم بتبني كل البرامج الهادفة إلى تطوير مهاراتهم وامكاناتهم وتمكينهم، فمشاركة البنك تؤكد حرص هذه المؤسسة على تقديم فرص فريدة للشباب الكويتيين.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يمنح خبرة حقيقية للمشاركين، ويتيح لهم السلب لتطوير مهاراتهم الضرورية للحصول على وظيفة مناسبة.

كما يعرفهم البرنامج على أحدث الأساليب والأدوات التي تساعدهم في تصميم الحلول وابتكار الأفكار في أي مجال. أما بعد الانتهاء من التدريب فيمكنهم إضافة هذا البرنامج كتجربة ذات قيمة مضافة إلى سيرتهم الذاتية.

وتعتبر Creative Confidence شركة استشارات وتدريب كويتية متخصصة في الابتكار والإبداع والتعاون. ويشارك البنك في البرنامج من خلال التدريب وتقديم الأعمال وتحدياتها، وصولاً إلى المراحل النهائية للاختبار، لاسيما ان برنامج “تمكَّن” يمثل تجربة تدريبية مبتكرة للخريجين الكويتيين، وفرصة تطوير فريدة قبل البدء بعملهم الأول.

 

جريدة الجريدة