البنك التجاري الكويتي يعلن فائزي «النجمة» و«أكثر من راتب»

أجرى “التجاري” سحوباته على حساب “النجمة”، وحملة “أكثر من راتب”، أمس الأول، في مبنى البنك الرئيسي، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة أحمد البصمان، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وقام البنك بتغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل، وجاءت نتيجة السحب على النحو التالي:

أولا: حساب النجمة الأسبوعي – جائزة 5.000 دينار من نصيب الفائزة مشاعل فاضل حبيب حسين.

ثانيا: سحب حملة “أكثر من راتب” – جائزة تعادل راتبا وتصل حتى 1.000 دينار من نصيب الفائزة حنان أحمد الصانع.

وأوضح البنك أن حملة “أكثر من راتب” موجهة للعملاء الكويتيين الذين يحولون رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر على البنك، وبصفة خاصة العاملون في القطاعين الحكومي والنفطي، والشركات المدرجة لدى البنك، والاستفادة من مزايا هذه الحملة، والحصول على هدية نقدية فورية تبلغ قيمتها من 250 دينارا إلى 500 دينار أو قرض من دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب، وبحد أقصى 10.000 دينار، وسيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد، ممن يحولون رواتبهم على البنك لربح مبلغ يعادل راتبا واحدا من الرواتب التي يتقاضونها شهريا.

كما يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين، بالإضافة إلى المقيمين الذين يحولون مديونيتهم البالغة 10,000 د.ك فما فوق الى البنك، الحصول على هدية نقدية قدرها 1 في المئة من قيمة المديونية المحولة.

يذكر أن جوائز “حساب النجمة” مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة، بالإضافة إلى تنوعها طوال السنة، والتي تتضمن سحوبات أسبوعية بقيمة 5.000 دينار، وشهرية بقيمة 20,000 دينار، فضلا عن جائزة نصف سنوية بقيمة 500.000 دينار، وسحب آخر العام على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي في العالم بقيمة 1.500.000 دينار.

وعن آلية فتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات، فمن المعروف أنه يمكن فتحه فقط بإيداع 100 دينار، ويجب أن يكون في الحساب مبلغ لا يقل عن 500 دينار للتأهل ودخول جميع السحوبات على كل الجوائز التي يقدمها الحساب، فكلما زاد رصيد العميل زادت فرصة الفوز، فضلاً عن المزايا الإضافية التي يوفرها، إذ يحصل العميل على بطاقة سحب آلي وبطاقة ائتمان بضمان الحساب، وكل الخدمات المصرفية من البنك. وكشف “التجاري” أن حساب النجمة متاح للجميع، وبإمكان أي شخص فتحه من خلال تطبيق CBK Mobile بخطوات بسيطة، ومن أي مكان وفي أي وقت.

جريدة الجريدة