خادم الحرمين الشريفين يرعى تكريم الفائزين بجائزة الملك عبد العزيز للجودة الأسبوع القادم

الاحساء: زهير بن جمعه الغزال

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – يحفظه الله -، وبحضور وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، تُنظم الأمانة العامة لجائزة الملك عبد العزيز للجودة حفل تكريم المنشآت الفائزة بالجائزة في دورتها الخامسة يوم الاثنين 18 يناير الحالي الموافق 5 جمادى الثاني 1442 هـ.
ويأتي هذا الحفل لتكريم 27 منشأة وطنية كنماذج سعودية حققت متطلبات ومعايير الجودة وفق النموذج الوطني للتميز المؤسسي المعتمد في جائزة الملك عبد العزيز للجودة. حيث فازت بالدورة الخامسة من الجائزة (11) جهة حكومية و(14) منشأة خاصة و(2) منشأة خيرية.
وسوف يقام على هامش حفل تكريم المنشآت الفائزة، الملتقى الخامس الافتراضي لأفضل الممارسات في الجودة والتميز المؤسسي وذلك على مدى يومي 19-20 يناير، وسوف يشهد عدد من الجلسات العلمية، التي تستعرض عدد من التجارب المحلية والإقليمية والعالمية الرائدة في مجال الجودة والتميز المؤسسي.
ويأتي الملتقى استكمالاً للجهود التي تبذلها الجائزة، لنشر ممارسات التميز المؤسسي بين المنشآت الوطنية من خلال استعراض عدداً من التجارب الرائدة إقليمياً ومحلياً، لتكون مصدر إلهام وتحفيز لمنشآتنا الوطنية.
تعد جائزة الملك عبد العزيز للجودة هي الجائزة الوطنية للتميز على مستوى المملكة، وتستهدف الارتقاء بمستوى الجودة في المجالات الخدمية والإنتاجية في المملكة العربية السعودية.